لجين عمران تعلن خِطبتها: “أستعدّ للزواج وسيكون سريّاً”.. وما هي نصيحة حسين الجسمي لها؟ (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/20 الساعة 10:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/24 الساعة 14:03 بتوقيت غرينتش

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران، للمرّة الأولى، أنها تزوّجت مرّتين في حياتها وتستعدّ للثالثة، معلنةً في الوقت نفسه أن من سترتبط به قريباً هو خليجي الجنسية.

وخلال إطلالتها مع الإعلامي علي العلياني عبر قناة sbc، بدت لجين صادقة ومتصالحة مع حياتها الخاصة، خصوصاً حين تغزّل بها العلياني وتحدث عن جمالها وأنها "كل سنة هي أحلى من السنة اللي قبلها"؛ فأكّدت أنها تزوّجت مرّتين حتى اليوم قائلة: "ولأول مرّة رح أقول أنا اليوم مَلكة"؛ وهي عبارة تُقال عندما تكون المرأة في فترة الخطوبة وعقد القران. 

لجين ردّت على سؤال زيجاتها بشكلٍ سريع، ومن دون تردّد؛ وحين سألها العلياني: "متى ملّكتِ"؟ ردّت ضاحكة: "استقبلنا الكورونا بالمِلكة"، وأكّدت أن الزواج سيكون سريّاً؛ بمعنى أنها لن تعلِن عن تفاصيله ولا عن موعده.

وعن أسباب رغبتها في إخفاء زواجها الجديد عن الإعلام، قالت المذيعة السعودية إنها تفضّل ذلك؛ لأنها في فترة خِطبة وعقد القران، والتي قد تكون في بعض الأحيان عُرضة لعدم الاكتمال.

لجين عمران: "حسين الجسمي قدّم لي هذه النصيحة"

وتحدثت عن انتشار ظاهرة سَعي بعض النساء لتخريب علاقة أي سيّدة مشهورة بزوجها، وعن الفضول الذي ينتابهنّ لمعرفة هويّة الزوج والتواصل معه ومحاولة التقرّب منه، حتى من خلال طرق وقحة غير أخلاقية. وأشارت إلى أن هذا الأمر أصبح نوعاً من التحدّي للبعض، "فلانة كيف نوصل لزوجها". 

وكشفت لجين في هذا الإطار عن النصيحة التي قدّمها إليها النجم الإماراتي حسين الجسمي، بعدم التحدث عن حياتها الخاصة، حين قال لها: "لمّا تتزوّجين وترتبطين رسمي، لا تحطّي حياتك الشخصية على السوشيال ميديا، إلا إذا كنت تريدين تخريبها".

"لا تحطّي حياتك الشخصية عَ السوشيال ميديا، إلا إذا كنت تريدين تخريبها"

وفي حين رفضت الكشف عن اسمه وموعد الزواج على الهواء مباشرةً، لبرنامج "مراحل"، اكتفت لجين بالإعلان عن أن زوجها خليجي. وقالت للعلياني: "ربما تكون تعشّيت معاه من دون أن تدري"، حين سألها إن كان يعرفه. 

وتحدثت لجين عمران عن زواجها الأول، وحقيقة ندمها على الزواج في سنّ مبكر، وقالت إنها كانت ستتخذ قرار الزواج مرّة أخرى لو عاد بها الزمان إلى الوراء، بسبب ابنتها وابنها. وأضافت لجين أنها تزوجت عن عمر 16 عاماً، وكانت متحمّسة للزواج، وأسرتها تركت لها حرية اتخاذ القرار ووافقت. وقالت: "تخيّلت الزواج بطريقة غير واقعية، واستغرقت فترة الخطوبة 3 أشهر فقط، وهي فترة قليلة للتعرّف على الشخص الآخر، لذلك انفصلت بعد 3 سنوات من الزواج".

من ناحية أخرى، كشفت لجين عمران في الحلقة نفسها عن حجم ثروتها، وقالت إنها تُقدَر بنحو 13 مليون درهم إماراتي (أي ما يفوق 3.5 مليون دولار)، وهي نتيجة عمل عقدين من الزمن، موضّحةً أن معظم ثروتها تلك موزعة على العقارات.

تحميل المزيد