شيرين عبد الوهاب تكشف إمكانية زواجها بعد حسام حبيب.. وهذا جوابها حول دخولها علاقة عاطفية جديدة

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/19 الساعة 23:26 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/22 الساعة 14:03 بتوقيت غرينتش
حساب حبيب وزوجته السابقة شيرين عبد الوهاب - مواقع التواصل

حسمت الفنانة والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب  موقفها من الزواج بعد طلاقها من الملحن المصري حسام حبيب، وتحدثت يوم الثلاثاء 19 أبريل/نيسان 2022 للمرة الأولى عن مستقبلها العاطفي.

شيرين عبد الوهاب وفي ردها على أسئلة الجمهور على حسابها على إنستغرام حسمت نهائياً فكرة خوض تجربة عاطفية جديدة، مؤكدة أنها لن ترتبط مجدداً، كما كشفت سر عدم وقوعها ضحية لمقالب رامز جلال.

شيرين عبد الوهاب ترفض الزواج بعد حسام حبيب

الفنانة المصرية قالت رداً على سؤال أحد المتابعين، حول إمكانية زواجها من جديد بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وكانت إجابتها "لأ" وقبلها ردت بحذر حول احتمال خوض تجربة عاطفية جديدة، مؤكدة أنها تريد الاحتفاظ بالإجابة لنفسها.

في الوقت نفسه وجّهت شيرين نصيحة لمعجبة تعاني من خيانة حبيبها قائلة: "لو لسه في حب ليه في قلبك حبيه بس بينك وبين نفسك، ومتعذبيش نفسك".

في حين كان ردها على سؤال حول عدم ملاحقة مروجي الشائعات عنها أمام القضاء أنها قالت: "ده أنا كده حعيش حياتي كلها في المحاكم"، وأشارت إلى اعتمادها على وعي الجمهور للتفرقة بين الخبر الحقيقي والشائعات.

شيرين ترفض مقالب رامز جلال 

في حين أكدت شيرين أن عدم وقوعها ضحية لمقالب رامز جلال سببه أن الأخير يعرف شخصيتها جيداً، ويدرك أنه لا يمكن أن يفعل معها هذه المقالب. وأشارت إلى أن أمنيتها في الفترة القادمة أن تقدم أعمالاً درامية وسينمائية تسعدها وتسعد الجمهور.

كانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قد حسمت يوم الأربعاء 9 فبراير/شباط 2022، الجدل بعد تداول أنباء عن عودتها إلى زوجها السابق حسام حبيب، وأكدت أن المعلومات المتداولة "غير صحيحة". 

جاء ذلك في تغريدة نشرتها شيرين على حسابها الرسمي في تويتر الذي يتابعه 7.3 مليون شخص، وقالت: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة بشأن حياتها الشخصية، وأنها تُحمّل من يروِّج لها وينشرها المسؤولية القانونية الكاملة".

الإعلان عن خبر يخص حياتها الزوجية 

أشارت الفنانة إلى أنها "وحدها مَن تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

جاء التوضيح من الفنانة بعد ساعات من انتشار أخبار نقلتها وسائل إعلام مصرية من بينها صحيفة الوطن المصرية، وذكرت أن شيرين عادت إلى زوجها السابق حبيب. 

الصحيفة كانت قد نقلت في وقت مبكر الأربعاء عن يوسف دندش، الذي قالت إنه مقرب من شيرين، قوله إن "الفنانة قد عادت لزوجها حسام حبيب بعد شهرين من انفصالهما".

دندش قال إنه "أجرى اتصالاً مؤخراً بالفنانة المصرية وفوجئ برد حسام حبيب عليه"، ووجَّه مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفاً إياهما بالصديقين العزيزين. 

كذلك نشرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة صورة لشيرين وزوجها السابق، على حسابها في موقع إنستغرام، وقالت إنهما "عادا" إلى بعضهما. 

يُذكر أن الفنانة المصرية كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق حسام، وقالت إن "أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

جاء إعلان شيرين عن الانفصال بعد أن نشرت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية تسريباً صوتياً في وقت سابق لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن تدبيره مكيدة للفنانة شيرين، وأثار التسجيل حينها ضجة، وأكد حسام صحة التسجيل وهاجم والده، وقال إن أقرب الناس له متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين. 

أثار نشر التسجيلات تعاطفاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة شيرين، وأُطلقَ هاشتاغ للتضامن معها بعنوان "كلنا شيرين"، تصدَّر العالم العربي، وعبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين، ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.

يُشار إلى أن شيرين أثارت بعد الانفصال جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الأوساط الفنية وعشاق الفن في العالم العربي، وذلك بسبب إطلالتها التي ظهرت فيها حليقة الرأس بالكامل.

تحميل المزيد