وضعت لاصقة طبية على شعرها بدلاً من الجرح! خطأ فادح ترتكبه نانسي صلاح في مسلسل “يوتيرن”

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/18 الساعة 18:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/18 الساعة 18:31 بتوقيت غرينتش
يوتيوب/ نانسي صلاح تضع لاصقة جرح على شعرها بدلاً من رأسها!

شهدت الحلقة الـ16 من مسلسل "يوتيرن" الذي يُعرض في الموسم الرمضاني الحالي 2022، مواجهة بين يارا -تؤدي دورها ريهام حجاج- وطليقة أخيها أميرة -تؤدي دورها نانسي صلاح- انتهت بتكسير ريهام حجاج، الزجاج على رأس نانسي صلاح.

نانسي صلاح تضع لاصقة جرح على شعرها بدلاً من رأسها!

وبعد تلك المشكلة بينهما ظهرت الممثلة المصرية نانسي صلاح وهي تضع لاصقة طبيّة على شعرها بدلاً من الجرح في رأسها، وهو ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بنوع من السخرية.

وقد تساءل العديد من المغردين على موقع "تويتر" عن سبب وضع الممثلة المصرية لاصقة الجرح فوق شعرها، لاسيما أنها لا تلامس الجرح الذي يفترض أنها تعرضت له في المسلسل.

وجاءت التعليقات على الشكل التالي:

وتجدر الإشارة إلى أن اللاصقة لم تظهر على شعر نانسي صلاح وحسب، وإنما أيضاً على شعر  الفنان كريم قاسم ضمن حلقات سابقة من المسلسل ذاته.

هذا وتدور أحداث مسلسل يوتيرن حول "يارا الكردي"، وهي ضابطة ملاحة بحرية تجارية، ضحّت بعملها ومستقبلها المهني من أجل زوجها وحبيبها "يوسف"، ومع الوقت طلب منها مقاطعة خالد ابن خالتها، الذي كان بمثابة الأخ وصديق الطفولة لها فتوافقه الرأي، ولكن يقع حادث سير يغير مجرى الأمور كلها.

المسلسل من بطولة ريهام حجاج، وعبير صبري، وكريم قاسم، ونانسي صلاح، ومحمود حجازي ومحمد الكيلاني، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز ونهلة فاروق.

تحميل المزيد