شام الذهبي تشارك صوراً من شهر العسل برفقة زوجها في سويسرا

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/18 الساعة 09:14 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/18 الساعة 14:25 بتوقيت غرينتش
شام الذهبي في حفل زفافها مواقع التواصل الاجتماعي

تقضي شام الذهبي، ابنة المغنية السورية أصالة، شهر العسل في الوقت الحالي برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد هلال.

وقد اختار الزوجان قضاء إجازتهما في مكان بارد ومثلج، حيث نشرت شام عدداً من الصور التي جمعتها مع زوجها تحت الثلوج، والتقطت إحداها من أمام أشهر الفنادق في سويسرا.

وعلقت شام على صورها مع زوجها بما في معناه: " لقد بدأت حياتي معك للتو.. نحو حياة مليئة بالمغامرة الدائمة والضحك والطعام الجيد".

ولاقت الصور تفاعلاً من عدد من المشاهير، على رأسهم أصالة نصري والدة شام التي علقت قائلة: "الله يحفظكم ويسعدكم يا روح روحي أنتو".

أما ياسمين صبري فقد تغزلت في التعليقات بجمال شام وكتبت باللغة الإنجليزية ما معناه: "جميل جداً جميلتي شام". بينما علقت الممثلة السورية جمانة مراد على الصور بقولها: "يا روحي الله يسعدكم ويهنيكم".

وعلى الرغم من التهاني التي حصدتها شام في التعليقات، إلا أنه كان هناك بعض المنتقدين الذين استنكروا عرض هذه الصور خلال شهر رمضان، خصوصاً وأن الزوجين كانا يتناولان طعام الغداء في إحداها، ما دفع بعض المتابعين للتعليق بعبارات مثل: "انتو مش في رمضان زينا ولا اي".

يُذكر أن شام الذهبي كانت قد عقدت قرانها ليلة 20 مارس/آذار 2022، من خلال حفل بسيط جمع أفراداً من عائلتها وأصدقائها فقط.

أما حفل الزفاف فأقيم مساء الجمعة 25 مارس/آذار 2022 بحضور عدد من نجوم الفن، كانت أبرزهم المغنية اللبنانية إليسا التي قدمت دويتو غنائياً مع أصالة لأغنية "راجعين يا هوى" للنجمة فيروز، و"لولا الملامة" للراحلة وردة.

وارتدت شام فستاناً أبيض من الستان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بالتعاون دائماً مع والدتها أصالة، إذ تربطهما علاقة صداقة منذ سنوات.

علامات:
تحميل المزيد