“أوبن بوفيه”! الإعلامية مي العيدان تسخر من إطلالة إلهام شاهين وتصفها بـ”المثيرة للاشمئزاز” (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/15 الساعة 19:09 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/15 الساعة 19:37 بتوقيت غرينتش
مي العيدان/ منصات التواصل

انتقدت الإعلامية الكويتية مي العيدان وبشكل قاسٍ، الخميس 14 أبريل/نيسان 2022، الفنانة المصرية إلهام شاهين، بعد حالة من التراشق بينهما في الأيام القليلة الماضية.

"العيدان" وبكلمات قاسية، عرضت صورة للفنانة المصرية إلهام شاهين وسخرت من ملابسها، قائلة: "أنا شوفت واحدة لابسة أوبن بوفيه، هي تقول إنها لا تعرفني، أنا كمان لا أعرفها، مجرد ست كبيرة أو عضمة كبيرة بلبس مفتوح، قالولي إن اسمها إلهام شاهين فانتقدتها على اللبس فقط".

مي العيدان تسخر من إلهام شاهين 

الإعلامية الكويتية مي العيدان هاجمت ملابس إلهام شاهين، وقد استشهدت ببعض الآيات من القرآن، معتبرةً أن المدافعين عن ملابسها "سيحشرون معها".

"العيدان" قالت كذلك: "أنا عندي أخطاء في اللبس، وكنت أروح أماكن التصوير وكنت ألبس قصير وأشوف العيون طايرة إلا واحد، الفنان الكبير- الله يرحمه- أنور الصالح، يحط عينه في الأرض، إلى أن جئت في مرةٍ مكان التصوير ونصحني، وقال لي:   لا تلبسي هذه الملابس وأنت جاية، وأنا كنت صغيرة.. وقال لي: شايفة كل دول يفتنون فيكي وكل هذا ذنوب تُحمل على ظهرك.. ومن يومها وأنا تعلمت".

لم يتوقف انتقاد مي العيدان للفنانة المصرية إلهام شاهين؛ بل إنها وصفت ملابس الفنانة المصرية بالمثيرة للاشمئزاز، قائلة: "الإنسان يتعلم منذ صغره، لكن لا يستمر  في غلطه من المهد إلى اللحد، لكن طنط إلهام شاهين مصممة على ذلك، زمان عندما كانت ترتدي هذه الملابس كان هذا اللبس مثيراً للإعجاب، لكن لما تلبس هذا وهي كبيرة فالأمر يصبح مثيراً للاشمئزاز".

كذلك ورداً على إلهام شاهين وتصريحاتها التي قالت فيها في أحد اللقاءات التلفزيونية المصرية، إنها لا تعرف مي العيدان، قالت: "أنا أيضاً لا أعرفك، ما تقدمينه غير مناسب بالنسبة لي لا الموضوع ولا المشاهد أنا بتابع نجوماً كباراً زي عادل إمام وغيره وغيره".

بداية الأزمة بين مي العيدان وإلهام شاهين 

الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت قد بدأت الأزمة مع الفنانة المصرية إلهام شاهين، بسبب ملابس الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي بمصر عام 2021.

إلهام شاهين من جانبها لم تمرر الانتقادات، وقالت إنها لا تعرف من هي مي العيدان، رافضةً النصيحة التي قدمتها لها الأخيرة، وفي ردها على "العيدان"، قالت شاهين: "تحاسبيني ليه إني ألبس مفتوح أو مقفول! دي مسألة متخصكيش، قوّمي نفسك ومش تقوّمي الآخرين، وكل واحد يبقى عنده الرقيب الذاتي، لكن ملهوش دعوة بالتاني".

تحميل المزيد