شوهد داخل إحدى أكبر شركات المحاماة.. هل يخطّط كريس روك لمقاضاة ويل سميث؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/14 الساعة 17:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/14 الساعة 17:25 بتوقيت غرينتش
ويل سميث خلال صفعه لـ كريس روك - رويترز

يبدو أن الممثل الكوميدي كريس روك في طريقه إلى رفع دعوى قضائية على نجم هوليوود ويل سميث بعد أن وجه له صفعة موجعة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022.

كريس روك قد يتراجع عن قراره عدم مقاضاة ويل سميث

ووفقاً لموقع MTO News الأمريكي، فقد شوهد روك وهو يدخل إلى واحدة من أكبر شركات المحاماة في الولايات المتحدة، وأنه بات بصدد تعيينها لتمثيله.

كما أضاف الموقع أن الدعوى التي ربما يرفعها روك قد لا تكون ضد سميث وإنما ضد أكاديمية توزيع جوائز الأوسكار أو ربما ضد كليهما معاً.

وأشار الموقع، نقلاً عن مصدر وصفه بالمقرب، إلى أن روك اختار هذه الشركة، لأنها عملت على أكبر الدعاوى القضائية في التاريخ وضمنها تلك المتعلقة بـGoogle، وMicrosoft، وThe NFL.

وأوضح المصدر أنه يؤكد أن روك التقى عدداً كبيراً من المحامين، لكنه لا يستطيع الإفصاح عن تفاصيل الاجتماع وما إذا كان روك ينوي فعلاً رفع دعوى قضائية.

وتأتي هذه الأحداث بعد حادثة غير متوقعة حصلت في الحفل الأخير لتوزيع جوائز الأوسكار، يوم الأحد 27 مارس/آذار 2022، عندما صعد ويل سميث إلى خشبة المسرح وصفع روك، بعد أن سخر من شكل زوجة سميث.

بعد أقل من ساعة ألقى سميث كلمة بكى خلالها على خشبة المسرح، لدى تسلمه جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينغ ريتشارد) "الملك ريتشارد".

كان روك قد أشار في دعابته بشأن زوجة سميث، "جيدا بينكيت سميث"، إلى فيلم "جي آي جين"، الذي عُرض عام 1997، وحلقت فيه الممثلة ديمي مور شعرها.

فيما لم يكن من الواضح ما إذا كان روك على علم بأن جيدا بينكت سميث مصابة بحالة تسبب تساقط الشعر.

يُذكر أن سميث اعتذر إلى روك على صفعه خلال حفل جوائز الأوسكار، ووصف سميث التصرف الذي أقدم عليه بأنه "غير مقبول ولا يُغتفر"، وأتبعه باستقالته من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بهوليوود (الأوسكار)، الجمعة 1 أبريل/نيسان 2022.

تحميل المزيد