فيكتوريا تزينت بعقد من الألماس فاق الـ2.5 مليون دولار.. كواليس حفل زفاف نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/14 الساعة 13:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/29 الساعة 16:04 بتوقيت غرينتش
يبدو أن فيكتوريا بم تحبّذ أن ابنها أضاف اسم عائلة زوجته إلى اسمه / shutterstock

وجّهت الممثلة نيكولا بيلتز تحيةً إلى والدها، صاحب سلسلة "وينديز"، شكرته من خلالها على أجمل نهاية أسبوع أمضتها، في إشارة منها إلى حفل زفافها على الابن الأكبر للاعب مانشستر يونايتد السابق وزوجته فيكتوريا بيكهام.

وعبر حسابها الخاص على إنستغرام، شكرت بيلتز والدها (79 عاماً) على "أجمل عطلة أسبوع عاشتها في حياتها"، وتابعت تقول: "أنت سندي في الحياة". وقد جاء تعليق بيلتز على صورة نشرتها جمعتها بوالدها نيلسون بيلتز خلال حفل الزفاف. 

وكان الزوجان بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز احتفلا بزواجهما في حفلٍ ضخم -قيل إنه تجاوزت نفقاته 3 ملايين دولار- أُقيم في منزل والد العروس، على ساحل المحيط في بالم بيتش فلوريدا، والذي تبلغ تكلفته 79 مليون جنيه إسترليني. 

اعتذار الأمير وليام وعدم دعوة الأمير هاري

الحفل الذي أقيم في 9 أبريل/نيسان الجاري، نال اهتماماً كبيراً من الصحافة العالمية التي واكبته بكلّ تفاصيله، وكانت أعطيت مجلة "فوغ" حصرية التقاط الصور ونشرها. واتجهت الأنظار إلى الحفل لمعرفة أي ثنائي من العائلة الملكية البريطانية سيحضر، لكن المفاجأة تمثلت بعدم حضور أيّ منهما.

وبحسب صحيفة Daily Mirror البريطانية، فقد اعتذر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون، عن عدم تلبية دعوة الحضور التي أرسلها كلّ من والدَي العريس ديفيد وفيكتوريا بيكهام. وبحسب مصدر، وصفته الصحيفة بأنه مقرّب من عائلة بيكهام، فإن وليام ردّ على الدعوة برسالةٍ، متمنياً لهما الكثير من الفرح والسعادة، ولكنه قال إنه وزوجته لن يتمكّنا من الحضور.

اعتذر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون عن حضور الزفاف / shutterstock
اعتذر الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون عن حضور الزفاف / shutterstock

وكان ديفيد وفيكتوريا بيكهام حضرا حفل زفاف الأمير وليام وكيت ميدلتون، في العام 2011، كما كانا من ضيوف حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في 2018، لكن المفاجأة تمثلت بعدم دعوتهما إلى حفل زفاف بروكلين ونيكولا. 

وكانت عائلة بيكهام نشرت صوراً من الزفاف عبر حساباتها على إنستغرام، حيث شاركت فيكتوريا صوراً للفستان الذي ارتدته، والذي قالت إنه جاء نتيجة عمل جماعي مكوّن من 6 أشخاص.

الثوب من قماش الساتان الفضّي الفريد من نوعه، والمربوط بتطريزات الدانتيل، وحملت فيكتوريا حقيبة "كلاتش" فضية صغيرة، وتزيّنت بعقدٍ من الذهب الأصفر مع قطعةٍ من الألماس.

وأطلت فيكتوريا وهي تمسك بذراع زوجها ديفيد بيكهام، الذي ارتدى بدلة من تصميم دار أزياء "ديور"، ومن توقيع المصمّم كيم جونز. 

ونقلت صحيفة Daily Mail البريطانية عن خبراء المجوهرات، قولهم إن العقد الذي ارتدته فيكتوريا بيكهام، تقدّر قيمته بمليوني جنيه إسترليني. وأشار الخبراء إلى أن عقدة الألماس التي تمّ تشكيلها على شكل فاكهة الإجاص (الكمثرى) تقدّر بنحو 15 قيراطاً.

وأوضح الخبراء أن "اللون الأبيض الناصع في الألماسة يشير إلى درجة نقاءٍ وجودة كبيرة جداً، وبالتالي يمكن أن تصل قيمتها إلى 2 مليون جنيه إسترليني (أي ما يقارب 2.6 مليون دولار)".

هل انزعجت فيكتوريا بيكهام من تصرّف ابنها؟

وكان بروكلين قرّر تغيير اسمه ليصبح بروكلين بيلتز بيكهام، أي مع إضافة اسم عائلة زوجته الجديدة، وقد فعلت نيكولا الأمر نفسه، حيث أصبح اسمها نيكولا بيلتز بيكهام. وفي الصورة الأولى التي نشرها بروكلين في اليوم التالي لزفافه، برفقة زوجته نيكولا، كتب معلّقاً: السيد والسيّدة بيلتز بيكهام. 

لكن يبدو أن فيكتوريا بيكهام، والدة بروكلين، لم يعجبها الأمر كثيراً؛ فقد كان لافتاً أنها أعادت نشر الصورة نفسها، في اليوم التالي، مع كابشن: "مبروك السيد والسيدة بيكهام، وأهلاً بكِ إلى العائلة". 

وكان نجم كرة القدم الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام أهدى نجله سيارة كلاسيكية معدّلة، من طراز جاكوار 1958، لمناسبة زواجه. وأكدت صحيفة Standard البريطانية، أن السيارة تبلغ قيمتها نصف مليون دولار، لاسيما أنها أُعيد تصميمها وتزويدها بنظام التشغيل الكهربائي، من قِبل شركة Lunaz، التي يملك فيها بيكهام أسهماً بقيمة 10%.

تجدر الإشارة أخيراً إلى أن ثروة عائلة بيلتز تبلغ ما يقارب الـ1.7 مليار دولار، في حين تبلغ ثروة بيكهام 500 مليون دولار. 

تحميل المزيد