عن الشباب الطموح والمغامر.. أحمد الشقيري يعود مجدداً ببرنامج “الرواد”

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/13 الساعة 10:01 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/13 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
أحمد الشقيري مواقع التواصل

بعد غيابه في رمضان 2022، أعلن الإعلامي السعودي أحمد الشقيري عن عودته ببرنامج جديد سيعرض قريباً ويحمل اسم "الرواد".

وشارك الشقيري عبر حسابه الرسمي على إنسغرام مقطع فيديو ترويجياً من العمل الجديد، معلقاً عليه: "الرواد.. قريباً إن شاء الله".

ولم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لعرض برنامج الشقيري، لكن من الواضح أنه يدور حول قدرات الشباب في تغيير مجتمعاتهم، فقد تضمن الفيديو الترويجي للبرنامج مقطعاً بصوت الشقيري يقول فيه: "الرواد شباب، شغوف طموح، مغامر وحلّال للمشاكل".

وأعرب متابعو الشقيري عن حماسهم بعد الإعلان عن البرنامج الجديد، وعبَّر كثيرون منهم عن افتقاد الشقيري في رمضان وعن سعادتهم بعودته مجدداً.

أعمال أحمد الشقيري في رمضان

يُذكر أن اسم الإعلامي السعودي البالغ من العمر 48 عاماً ارتبط برمضان بشكل وثيق فقد واظب على تقديم برنامج خواطر كل رمضان لمدة 11 عاماً، وهو برنامج حقق شعبية واسعة في جميع أرجاء العالم العربي وأكسب الشقيري شهرة واسعة.

وبعد انتهاء الموسم الأخير من برنامج خواطر، غاب الشقيري عن الشاشة مدة من الزمن ليعود بعدها ويقدم عدداً من البرامج، كان بينها: برنامج قمرة، الفيلم الوثائقي إحسان من الحرم، الفيلم الوثائقي إحسان من المدينة، وبرنامج سين.

مع العلم أن بدايات الشقيري الأولى كانت في برنامج "ياللا شباب" الذي تم عرضه عام 2002 وكان يستهدف فئة الشباب المراهقين وتناول المشاكل التي يواجهونها وطرق التعامل معها.

تحميل المزيد