عمرو مصطفى يتفاعل مع صفحة معجبي إيميليا كلارك ويعلق: “معلش بس أنا متجوز”

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/12 الساعة 13:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/13 الساعة 09:58 بتوقيت غرينتش
عمرو مصطفى\ مواقع التواصل الاجتماعي

بعد الجدل الذي أثارته صفحة موثقة باسم الممثلة الأمريكية إيميليا كلارك، باعتماد صورة المغني والملحن المصري عمرو مصطفى صورةً أساسية للبروفايل، جاء الرد من عمرو، الذي علق قائلاً: " معلش يا إيميليا، بس أنا متجوز".

لترد الصفحة الموثقة باسم إيميليا على تعليق عمرو مصطفى بـ: "after ramadan" أو "بعد رمضان".

وقد تصدر اسم إيميليا كلارك التريند قبل أيام، وارتبط باسم عمرو مصطفى، وذلك بعد أن نشرت صفحة موثقة على فيسبوك تحمل اسمها منشوراً تقول فيه: توقفوا عن إرسال هذه الصورة لي، وأرفقته بصورة الكوميك الشهير لعمرو مصطفى، الذي يقول فيه: "في رمضان.. في رمضان"، وذلك بسبب قيام الكثير من المتابعين باستخدام هذا الكوميك في التعليقات على البوستات التي تنشرها الصفحة.

واعتقد الكثير من المتابعين أن الصفحة التي أشارت للكوميك المصري هي صفحة إيميليا كلارك الشخصية بالفعل، لكن اتضح فيما بعد أنها صفحة موثقة لمعجبي الممثلة الأمريكية تهتم بتغطية أخبارها.

وبعد أن لاحظ مسؤولو الصفحة التفاعل الهائل الذي حصده المنشور الخاص بالكوميك، قاموا بتغيير صورة الصفحة الرئيسية، واستبدال صورة إيميليا كلارك بصورة عمرو مصطفى، الذي رد ممازحاً على هذه الخطوة بدوره: "معلش يا إيميليا، بس أنا متجوز".

لكن ما قصة كوميك عمرو مصطفى؟

أما عن الكوميك الذي بات متداولاً بكثرة بعد أن نشرته صفحة معجبي إيميليا كلارك، فهو يعود لمقابلة قديمة أجراها عمرو مصطفى في برنامج "العاشرة مساءً" مع الراحل وائل الإبراشي.

حيث انتقد مصطفى مشهداً في عمل درامي كان يُعرض في رمضان آنذاك، وقال بلهجة استهجان واستغراب "في رمضان.. في رمضان"، وذلك في إشارة منه إلى عدم وجوب عرض هذه المشاهد في الشهر الفضيل.

علامات:
تحميل المزيد