زوجة ويل سميث في تصريح صادم: لم أكن أرغب في الزواج منه.. كشفت من أجبرها على ذلك (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/09 الساعة 21:34 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/09 الساعة 21:34 بتوقيت غرينتش
ويل سميث وزوجته جادا سميث/ رويترز

من جديد أطلت أزمة النجم العالمي ويل سميث، حيث فجَّرت زوجته جادا بينكيت سميث مفاجأة يوم  السبت 9 أبريل/نيسان 2022 حين تحدثت عن أنها لم تكن ترغب في الزواج منه.

الفنانة جادا بينكيت سميث، اعترفت بأنها: "حقاً كانت لا تريد الزواج" من ويل سميث وأن والدتها هي التي أجبرتها على الزواج من سميث بعد حملها الأول، وصرحت في فيديو تم نشره على "فيسبوك" تحت عنوان Red Table Talk، قائلة: "كنت تحت ضغط شديد كما تعلمون، لكوني ممثلة شابة وكنت صغيرة وكنت حاملاً، ولم أكن أعرف ماذا أفعل، لم أرغب أبداً في الزواج".

زوجة ويل سميث تتحدث عن زواجهما

كذلك وفي الفيديو، الذي يعود لعام 2018، تتذكر بينكيت سميث صراحة والدتها، أدريان بانفيلد نوريس المعروفة أيضاً باسم "جامي"، والتي أجبرتها على الزواج من سميث بعد أن حملت بمولودها الأول، وكرَّرت بينكيت سميث قولها وهي جالسة حول طاولة دائرية مع والدتها، وكذلك سميث، 53 عاماً، وابنتهما ويلو، 21 عاماً: "لم أكن أريد حقاً أن أتزوج".

يأتي حديث الفنانة الأمريكية جادا بينكيت سميث بعد أن قالت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في هوليوود يوم الجمعة إن مجلس إدارتها قرر حرمان الممثل ويل سميث من حضور أي فعاليات للأكاديمية بما في ذلك حفلات الأوسكار لمدة عشر سنوات.

حيث سبق أن صعد سميث إلى خشبة المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار المذاع تلفزيونياً في 27 مارس/آذار 2022 وصفع مقدم الحفل كريس روك بعد أن سخر من شكل زوجة سميث.

من جانبه، قال ديفيد روبين رئيس أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة والرئيس التنفيذي دون هدسون في بيان: "كان من المفترض أن يكون حفل توزيع جوائز الأوسكار في نسخته الرابعة والتسعين احتفالاً بالعديد من الشخصيات في أوساطنا الذين قاموا بعمل عظيم في العام المنصرم".

أضاف كذلك: "ولكن السلوك غير المقبول والضار الذي رأينا السيد سميث يظهره على خشبة المسرح طغى على تلك اللحظات". 

فيما قال سميث في بيان: "أقبل وأحترم قرار الأكاديمية"، وكان سميث قد استقال من الأكاديمية في الأول من أبريل/نيسان 2022 وأصدر بيانات اعتذر فيها لروك ولمنتجي جوائز الأوسكار والمرشحين والمشاهدين.

لكن بعد أقل من ساعة من صفعه روك ألقى سميث كلمة بكى خلالها على خشبة المسرح لدى تسلمه جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينج ريتشارد) "الملك ريتشارد".

فيما أشار روك في دعابته بشأن زوجة سميث، جيدا بينكيت سميث، إلى فيلم "جي آي جين" الذي عُرض عام 1997 وحلقت فيه الممثلة ديمي مور شعرها. ولم يكن من الواضح ما إذا كان روك على علم بأن جيدا بينكت سميث مصابة بحالة تسبب تساقط الشعر.

تحميل المزيد