طليق منَّة عرفة يعترف باعتدائه عليها بالضرب.. أقر بإضراره بمسيرتها المهنية في المجال الفني (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/08 الساعة 22:23 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/08 الساعة 22:23 بتوقيت غرينتش
instagram/ انفصال منة عرفة ومحمود المهدي

اعترف المنتج الفني محمود المهدي، طليق منة عرفة، بأن علاقته بالممثلة المصرية الشابة لم تكن إيجابية طوال الوقت، مشيراً إلى أنه اعتدى عليها بالضرب بسبب عملها، ومبرراً الانفصال بأنه "الأفضل" لمسيرتها الفنية. 

تصريحات محمود المهدي جاءت خلال ظهوره الجمعة 8 أبريل/نيسان 2022، في برنامج "ورا الشمس" مع أميرة بدر، والذي تحدَّث فيه عن زوجته السابقة منَّة عرفة، وكذلك أشخاص آخرين مثل إلهام شاهين ورضوى الشربيني. 

ولم ينكر المهدي أنه أضر بزوجته السابقة منة عرفة، أكثر من مرة، كما أقر، بشكل أكبر، بأنه اعتدى عليها بالضرب بسبب عملها، مؤكداً "أنهما لو بقيا متزوجين لكان الضرر الذي سيلحق بها أكبر".

فيما أكد المهدي استحالة زواجه مرة أخرى بممثلة، قائلاً: "الشغل دا ما ينفعش مع الراجل الشرقي، ورح تبقى بالنسبة له صعبة، لأن الست بتبقى بتتعامل مع رجالة كتير في الوسط  اللي فيه بلاوي كتير". 

فيما قال المهدي إن المشاكل التي واجهها كانت بسبب رفضه مشاهد الإغراء والقُبلات: "أنا طالبت يكون الفن نضيف، فتهاجمت"، بحسب ما قاله. 

وأكد أن مشاكله مع إلهام شاهين وتصريحاتها الأخيرة جاءت بسبب الفراغ الذي تعيشه، حسبما قال، مضيفاً: "هي أكبر من تقييمي وليها احترامها، بس أنا بقول رأي زي ما هي بتقول رأيها".

وتحدَّث عن تصريحه السابق، الذي قال فيه إن رضوى الشربيني "فاشلة"، وأوضح: "أنا قلت في الزواج، ما قلتش في حياتها، لأ بالعكس هي ناجحة ومكافحة".

انفصال المهدي ومنة عرفة 

كان المنتج الفني محمود المهدي، زوج الممثلة المصرية منة عرفة، قد أعلن في مارس/آذار 2022، انفصالهما للمرة الثانية، بعد انفصالٍ أولَ دامَ يومين في أواخر عام 2021.

نشر محمود المهدي عبر خاصية "ستوري"، بحسابه على إنستغرام، خبر انفصاله، وكتب: "تم الانفصال، والحمد لله على كل شيء، وربنا يوفقها ويوفقني"، ثم كتب "ستوري" أخرى قال فيه: "ربنا اللي بيرزق العبد، عمرها ما كانت في يد حد، وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي، بس ربنا معايا الحمد لله".

من جهتها حذفت منة عرفة جميع صورهما معاً على إنستغرام، ونشرت أيضاً "ستوري" على حسابها قالت فيه: "إن كان لنا نصيب في شيء فسنراه، وإن لم يكن فالخير فيما قدَّره الله".

تبعتها بـ"ستوري" آخر كتبت فيه: "اللهم اجبر خاطري جبراً أنت وليُّه، فإنه لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، ربي اشرح صدري، وأرِح قلبي، وأزِح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يُبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي ولا في نفسي، ولا في باقي أهلي، ولا تعسر أمري، وافتح لي أبوابي المغلقة".

يشار إلى أن زواج محمود المهدي ومنة عرفة لم يستمر أكثر من سنة، وقد تم زجّ اسم الممثل المصري محمد نجاتي في موضوع الخلاف الذي أدى إلى الطلاق، حيث اتُّهم بأنه كان السبب في ذلك، حيث جمعه مشهد مع منة عرفة أثار غضب وغيرة زوجها، لكن نجاتي علّق: "أنا بريء تماماً من الحكاية دي، ولم يكن مشهداً رومانسياً حتى، ولا فيه أي حاجة خالص".

تحميل المزيد