الفنانة صفاء سلطان تثير الجدل بتمزيقها صورة تيم حسن على الهواء.. كشفت دوافعها الغريبة لذلك (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/08 الساعة 18:29 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/08 الساعة 19:24 بتوقيت غرينتش
Instagram/ تيم حسن

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، الجمعة 8 أبريل/نيسان 2022، مقطع فيديو من لقاء للفنانة الأردنية صفاء سلطان، في أحد البرامج التلفزيونية، وهي تمزق صورة للفنان السوري تيم حسن على الهواء.

ضجة كبيرة أثارتها الفنانة الأردنية صفاء سلطان، بعد ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية وهي تقوم بتمزيق صورة تيم حسن. ورداً على هذا التصرف، قالت الفنانة الأردنية إن تيم حسن هو الممثل الوحيد الذي لم تعمل معه من قبل، وقالت: "بيحسسوني إني بشبهه".

صفاء سلطان تمزق صورة تيم حسن

في السياق ذاته تناولت صفاء سلطان فنانين كثراً بالحديث عنهم، حيث عبرت عن حبها للفنان المصري أحمد زاهر، وكذلك تحدثت عن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقالت إن الفنانة اللبنانية تفوقها جمالاً وإنها أيقونة الجمال وامرأة بكل المقاييس، معتبرةً أنها تخلق عالماً خاصاً بها، وتفاصيل لا يستطيع أحدٌ تقليدها

ما قالته الفنانة صفاء سلطان على الهواء بحق صورة تيم حسن أثار ردود فعل كثيرة على منصات التواصل الاجتماعي، فمنهم من استهجن موقفها ومنهم من دعمها.

جدير بالذكر أن الممثل السوري تيم حسن يغيب عن مسلسلات رمضان 2022، لكنه أعلن عن انطلاق تصوير فيلم "الهيبة" الذي يُنهي من خلاله الأجزاء الخمسة من السلسلة الشهيرة "الهيبة"، التي حقّقت نجاحاً كبيراً بمواسمها كافة. 

كان حسن شارك صورةً له برفقة زوجته وفاء الكيلاني، خلال شهر مارس/آذار 2022 عبر حسابه الخاص على إنستغرام، غَلَب عليها الأجواء الشتوية. فقد ظهر الثنائي وهما يرتديان ملابس شتويّة، في صورةٍ حصدت أكثر من 229 ألف إعجاب، اكتفى فيها الممثل السوري بوضع تعليق رمز "قلب حبّ" أحمر.

تحميل المزيد