انهارت بالبكاء.. ياسمين صبري ضحيّة رامز جلال، وبرنامجه الأعلى سعراً في إعلانات رمضان 2022 (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/04 الساعة 09:53 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/27 الساعة 11:06 بتوقيت غرينتش

دخلت الممثلة المصرية ياسمين صبري في حالة صدمة، بعد اكتشافها مقلب رامز جلال خلال برنامجه "رامز موفي ستار"، الذي يقدّمه بمشاركة الممثل العالمي جان كلود فان دام، ويُعرض عبر MBC مصر.

وقالت صبري، بعد اكتشافها أنّها تعرّضت للمقلب: "لا لا.. ثانية واحدة يا جدعان، أنا قلبي واجعني وربّنا، مش عارفة أفتح عيني"، وذلك بعدما بدت منهارة طوال الحلقة، وهي تصرخ وتبكي، وتغمض عينيها. 

ويشهد برنامج "رامز موفي ستار" في الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف غير المتوقعة، حدّ الصدمة، لدرجةٍ أصبح الأفضل تسميته ببرنامج رعب -بدل برنامج كوميدي- سيّما أن المشاهد قد لا يبتسم ابتسامةً واحدة طيلة الحلقة من شدّة الرعب في المواقف.

وهذا ما حصل تماماً مع صابرين في الحلقة الأولى من البرنامج، ثم مع ياسمين صبري التي انهارت بالبكاء، نتيجة الرعب الذي عاشته خلال تجربتها، في مقلب رامز جلال ضمن الحلقة الثانية.

وكان رامز استدرج صبري لوقوعها في الفخّ، بعدما تمّ إيهامها بأنها ستشارك النجم العالمي فان دام في مشهدٍ مشترك. وخلال تصوير المشهد، داخل سيّارة تسير بهما في الصحراء، تقف السيارة فجأة على شفير هاوية تقع تحتها بحيرة بداخلها تمساح.

ورويداً رويداً، تقترب السيارة من الوقوع في البحيرة، وتشتدّ لحظات الرعب التي عاشتها النجمة المصرية مع رمي ثعابين صغيرة عليها من قِبل رامز جلال، الذي يجلس في الخلف ويرتدي قناعاً  لزوم تصوير المشهد مع الفنان العالمي "فان دام".

لم تتوقف ياسمين صبري عن الصراخ، وكانت تغمض عينيها كلّما حاول فريق العمل إيهامها بأن السيارة ستنقلب في البحيرة، حتى انهارت بالبكاء لحظة اكتشافها أنها تعرّضت لمقلب وبقائها في حالة صدمة للحظات؛ قبل أن تعود لتعرب عن سعادتها بلقاء فان دام، وأكدت أنها تحبّ رامز وتضحك حين تراه. 

مقلب رامز جلال.. الأعلى سعراً في رمضان 2022 

وانطلق برنامج "رامز موفي ستار" مع رامز جلال، في اليوم الأول من رمضان 2022 عبر شاشة "MBC مصر"؛ وقد تمّ تصويره في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهو برعاية الهيئة العامة للترفيه. 

وكشف البرومو جزءاً من النجوم الذين سيقعون في فخّ رامز هذا العام، ومن ضمنهم: عمرو يوسف، ودرّة، وأحمد فتحي، وهنا الزاهد، وحمو بيكا، وغادة عادل، ومايان السيد، وبيغ رامي، وعائشة بن أحمد، وحنان مطاوع، وغيرهم.

ومن جهته، نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، الإعلان عبر حسابه على "تويتر" معلّقاً: "في قلب الرياض عاصمتنا الحبيبة، وفي شهر رمضان المبارك للسنة الثانية على التوالي على قناة MBC، انتظروا ⁧‫#رامز_موفي_ستار‬⁩ برعاية هيئة الترفيه".

ومن جهةٍ أخرى، بلغ سعر الفاصل الإعلاني ضمن برنامج "رامز موفي ستار" 600 ألف جنيه مصري، وهو نفس سعر الإعلان في برنامج "الحكاية" لعمرو أديب؛ في حين يبلغ سعر الإعلان في البرامج والمسلسلات الأخرى 550 ألفاً. 

وبحسب مجلة "المال" الاقتصادية، يُقدّر سعر 30 ثانية إعلان على كلّ الأعمال الدرامية المُذاعة عبر قنوات MBC ومنصّة شاهد، بـ550 ألف جنيه، ومن أبرزها مسلسل "توبة" (بطولة عمرو سعد وماجد المصري)، و"بطلوع الروح" (لمنّة شلبي وإلهام شاهين)؛ بالإضافة إلى مسلسل "رانيا وسكينة" (بطولة روبي ومي عمر) و"المداح-أسطورة الوادي" (لحمادة هلال وكمال أبو رية)، و"مين قال" (بطولة جمال سليمان ونادين). 

تحميل المزيد