برفقة ابنتيه جيجي وبيلا.. محمد حديد يحتفل برمضان على الطريقة الفلسطينية

عربي بوست
تم النشر: 2022/04/04 الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/04 الساعة 10:22 بتوقيت غرينتش
بيلا حديد رويترز

احتفلت عائلة رجل الأعمال محمد حديد بقدوم شهر رمضان بتقديم أحد أشهر الأطباق التي تقدم على الموائد الفلسطينية في هذا الشهر، إذ يحرص والد عارضتي الأزياء الشهيرتين بيلا وجيجي على الحفاظ على التقاليد الفلسطينية في منزله وتوريثها لأبنائه.

وشارك محمد حديد فيديو على حسابه الشخصي في إنستغرام يظهر فيه طبق كبير من محشي ورق العنب والكوسة، وعلق على الفيديو باللغة الإنجليزية بقوله: "رمضان مبارك وكريم على جميع البشر.. كل الاحترام لجميع الديانات السماوية"، ثم أضاف باللغة العربية قائلاً: "تفضلوا".

كذلك شارك حديد صورة تظهره مع بناته عبر خاصية الستوري في إنستغرام، إذ ظهرت بيلا وهي تقبل والدها بينما تقف جيجي إلى جانبهما، وارتدت عارضتا الأزياء ملابس بسيطة دون مكياج، وعلق حديد على الصورة: "وقت رمضان"، وشاركت بيلا بدورها ذات الصورة من حساب والدها.

ولم يغفل محمد حديد عن نقل أجواء رمضان من القدس من خلال فيديو شاركه على خاصية الستوري وعلق عليه: "القدس الجميلة، فلسطين". إذ يصور الفيديو الأسواق الشعبية القديمة في القدس أثناء الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان.

ويذكر أن عائلة حديد تحرص باستمرار على التعبير عن هويتها الفلسطينية من خلال النشاط في الدفاع عن القضية وإدانة جرائم الاحتلال الإسرائيلي والاحتفاء باللباس والمأكولات الفلسطينية التقليدية.

تحميل المزيد