بعد 4 سنوات من الزواج شاركا تفاصيلها مع جمهورهما.. انفصال نجمي اليوتيوب المصريين أحمد حسن وزينب

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/31 الساعة 07:50 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/04/11 الساعة 10:30 بتوقيت غرينتش
نجمي اليوتيوب المصريين أحمد حسن وزينب/مواقع التواصل

صُدم محبو نجمي يوتيوب المصريين زينب وأحمد أحسن، بإعلان الأخير طلاقهما رسمياً بعد زواج استمر 4 سنوات وأثمر عن إنجاب طفلين، وذلك بعد يومين من الحكم صدر ضده بتغريمه 20 ألف جنيه بتهمة التحرش عبر الإنترنت.

أحمد حسن نشر صوراً تجمعه بزوجته السابقة زينب على حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، معلناً بها انفصاله رسمياً عن زوجته بهدوء، مؤكداً أنه يكن لها كل الاحترام.

أحمد حسن زينب انفصال
انفصال أحمد حسن عن زينب/مواقع التواصل

وكتب أحمد في المنشور: "قدر الله وما شاء فعل، بعد 4 سنين زواج، كانوا أسعد 4 سنين في حياتنا، وربنا رزقنا بطفلين زي القمر، قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، وسنبقى أصدقاء دائماً وأبداً، وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن لها كل الاحترام، وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها".

ونشر الثنائي في وقت لاحق فيديو مشترك لهما أكدا فيه انفصالهما كما كشفا عن أسباب اتخاذ القرار مؤكدين أن علاقتهما يسودها كل الاحترام التقدير.

وأثار الخبر صدمة متابعي عائلة أحمد حسن وزينب، فيما ربط البعض خبر انفصالهما بصدور حكم ضد أحمد الذي أدين من المحكمة على خلفية اتهامه بالتحرش، كما تم تحديد جلسة 10 مايو/أيار المقبل لنظر الاستئناف المقدم منه على الحكم.

ويشار إلى أن أحمد حسن وزينب محمد هما يوتيوبرز مصريان حازا شهرة واسعة من خلال تصويرهما ليومياتهما مع ابنتهما أيلين.

لكنهما أثارا غضباً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي عندما صورا مقلباً بابنتهما الصغيرة، حيث لونت زينب وجهها باللون الأسود واقتربت من طفلتها التي ذعرت ودخلت في نوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات الأم والأب من الطفلة.

وبسبب هذا المقطع الذي نشر على قناة الزوجين الرسمية، أعلن المجلس القومي للطفولة والأمومة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أحمد حسن وزينب؛ وذلك لترهيب ابنتهما وتعريض حياتها للخطر، واستغلال ذلك لتحقيق أرباح مادية.

حيث اعتقلتهما الشرطة المصرية، في 16 سبتمبر/أيلول 2020، وأُحيلا إلى النيابة للتحقيق معهما.

بعد هذه الحادثة، ظهرت زينت مع زوجها مجدداً عبر قناتهما على يوتيوب لتعلن هذه المرة أنها قررت ارتداء الحجاب، وقد التزمت به بالفعل أشهراً قليلة لتخلعه بعد ذلك وتثير الجدل من جديد في أوساط السوشيال ميديا.

تحميل المزيد