أول تصريح لزوجة ويل سميث بعد “صفعة الأوسكار”.. ووالدة النجم الأمريكي: أنا فخورة بابني

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/30 الساعة 06:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/30 الساعة 06:58 بتوقيت غرينتش
ويل سميث وزوجته جادا سميث/ رويترز

خرجت جادا سميث، الثلاثاء 29 مارس/آذار 2022، عن صمتها للمرة الأولى منذ أن أقدم زوجها الممثل ويل سميث على صفع الفكاهي كريس روك على مسرح احتفال توزيع جوائز الأوسكار؛ إذ نشرت عبر حسابها على إنستغرام تعليقاً يتسم بدرجة كبيرة من الغموض.

فقد كتبت جادا في منشورها عبر الشبكة الاجتماعية: "إنه موسم الشفاء وأنا هنا من أجل ذلك". ولم تُرفق هذه العبارة بأي كلمات إضافية، وتم تعطيل إمكانية التعليق على المنشور.

حسب ما ذكرته وكالة الأنباء الفرنسية، فإن جايدا نشرت هذا التعليق بعد اعتذار زوجها علناً من روك وجمهور احتفال الأوسكار عن لجوئه إلى العنف.

من جهتها، قالت والدة النجم الأمريكي ويل سميث، كارولين سميث، البالغة من العمر 85 عاماً، الإثنين، إن "ويل" عمل بجد طوال حياته ويستحق الأوسكار.

ويل سميث يصفع مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار الممثل الكوميدي كريس روك على الوجه - رويترز
ويل سميث يصفع مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار الممثل الكوميدي كريس روك على الوجه – رويترز

كما أشارت إلى أنها كانت تشاهد حفل الأوسكار مع ابنتها، شقيقة ويل، وتنتظر أن يعلن عن اسم الفائز بجائزة الأوسكار وفرحت جداً بعد الإعلان عن فوزه، كما أنها أرسلت عبر تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي رسائل للعائلة تطلب منهم تمني الحظ لـ"العم ويل" بحسب تعبيرها.

لتتحدث لاحقاً عن حادث صفع ويل سميث لكريس روك انتقاماً لزوجته بعد سخرية كريس من مرضها الذي أجبرها على التخلص من شعرها، حيث قالت: "ويل شخصية مسالمة جداً إنها المرة الأولى في حياتي التي أراه يخرج عن طوعه بها، إنها أول مرة في حياته، لم أره أبداً يفعل ذلك من قبل".

كما كشفت كارولين سميث أنها تحدثت مع ابنها، الإثنين، أي في اليوم التالي بعد الأوسكار، وطلبت منه الحصول على قسط من الراحة والذهاب في إجازة، مؤكدة أنه سينجو من الجدل. وختمت حديثها بالقول: "أنا فخورة به بكونه هو".

نشأت المشكلة عندما تناول روك في دعابته الرأس الحليق لجادا بينكت سميث، زوجة ويل سميث، المصابة بداء الثعلبة الذي يسبب تساقطاً للشعر سبق لها أن كشفت علناً منذ سنوات أنها تعانيه.

ما كان من سميث إلا أن صعد فجأة إلى خشبة المسرح وصفع روك على وجهه بقوة، وسط ذهول الجمهور الموجود في القاعة والمشاهدين الذين تابعوا الأمسية من منازلهم.

تحميل المزيد