“حتى يفرقنا الموت سأكون بجانبك”.. ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/28 الساعة 15:06 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/28 الساعة 15:07 بتوقيت غرينتش
Instagram/ ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلاد زوجها برومانسيّة

احتفلت الممثلة السورية ديمة بياعة، بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال أحمد الحلو، من خلال نشر العديد من الصور والفيديوهات التي وثَّقت اللحظات الرومانسيّة بينهما.

ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلاد زوجها برومانسيّة

ونشرت بياعة على حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو مصوّراً يتضمن مجموعة من الصور لهما أرفقته بتعليق: "كل عام وأنت بخير يا شخصي الوحيد، الله يخليلي ياك ويحميك يا أحلى رفيق وزوج وحبيب، أنت روح الروح والقلب".

وأضافت: "حتى يفرقنا الموت سأكون بجانبك في كل خطوة تخطوها مهما كانت جنونية، لأنني أؤمن بك وأثق بك، أحبك".

يذكر أنّ الممثلة السورية ديمة بياعة تزوجت من الممثل السوري تيم حسن في عام 2002، ودام زواجهما 10 سنوات حتى طلاقهما في 2012، ولها منه ولدان هما ورد وفهد يعيشان معها هما منذ الانفصال في الإمارات العربية المتحدة.

بينما أعلنت النجمة السورية عام 2014 زواجها من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو.

كانت بياعة قد نشرت منذ أيام صورة لابنيها على إنستغرام، وقد بدا عليهما أنهما أصبحا شابين منذ آخر صورة عائلية جمعتهما منذ سنوات طويلة.

وظهرت بياعة على يمين الصورة وإلى جانبها ابنها الأكبر ورد الذي شبهه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوالده تيم حسن، وإلى جانبه ابنها الأصغر فهد، فيما يبدو أنّ الشخص الآخر الذي بدا بالصورة هو حلاقهما الشخصي.

على الصعيد الفني، كانت الممثلة السورية ديمة بياعة قد شاركت مؤخراً في بطولة المسلسل العربي المشترك "شتي يا بيروت" في حين ستكون حاضرة في موسم رمضان 2022 من خلال مسلسل "صور لموكب الغياب" الذي يشارك في بطولته أيضاً كل من مازن الناطور ومنذر رياحنة وريم علي وجهاد عبدو.