“عيونك طلعت حقيقية”! أصالة تغازل الفنان المصري حسين فهمي، وكريم عبد العزيز يقبل يدها “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/27 الساعة 15:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/27 الساعة 15:44 بتوقيت غرينتش
أصالة وحسين فهمي/ فيديو

غازلت الفنانة والمطربة السورية أصالة، الفنان المصري حسين فهمي، وذلك في الحلقة الأخيرة من برنامج "الدوم" الخاص باكتشاف المواهب في مصر، وذلك يوم السبت 26 مارس/آذار 2022. 

أصالة غازلت حسين فهمي، أثناء مشاركتها كواحدة من أعضاء لجنة التحكيم في الحلقة الأخيرة من برنامج "الدوم"، وذلك وفقاً لما نشره موقع "في الفن"، قائلة: "أنا من حسن حظي قاعدة على طرف الأستاذ الحليوة كتير ما شاء الله لا قوة إلا بالله".

أصالة تغازل حسين فهمي

في حين طلبت أصالة من حسين فهمي الاستغناء عن النظارة الطبية وقالت: "شيل النطارة والإضاءة جاية على عيونوا وعنجد انا شفت عيونه ما شاء الله متل ما قالت الأغنية كل شيء حقيقة طلع.. معقول؟". وقامت أصالة بغناء أغنية "يا واد يا تقيل" موجهة كلماتها لحسين فهمي، وسط تفاعل من الجمهور.

جدير بالذكر أن الحلقة الأخيرة من برنامج "الدوم" لاكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية في مصر، شهدت انضمام كل من حسين فهمي وكريم عبد العزيز وأصالة للجنة التحكيم.

كذلك فإن برنامج الدوم تطلقه الشركة "المتحدة" للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة "ميديا هب سعدي – جوهر".

في حين فاجأ الفنان كريم عبد العزيز، الفنانة السورية أصالة نصري، بتقبيل يدها وسط تصفيق الجمهور في الحلقة الأخيرة من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب بإحدى الفضائيات المصرية.

حيث جاء تقبيل يد الفنانة أصالة بعد أن أهدت لكريم عبد العزيز أغنية الفنان الراحل فريد الأطرش "يا جميل"، إلا أنها أقدمت على تغيير جزء من كلماتها لتتناسب معه وجعلتها: "يا كريم يا كريم يا كريم .. يا أبو قلب أبيض وكريم".

كريم عبدالعزيز يمازح الجمهور

في سياق متصل، حرص كريم عبد العزيز على ممازحة الجمهور بسبب مشكلة في صوته يعاني منها، معلقاً: "معلش أنا آسف قبل أي حاجة، أنا صوتي رايح خالص بسبب التصوير، وجيت عشان أنا وعدت الأستاذ محمد السعدي إني هكون موجود، فسامحوني النهارده على صوتي، أنا آسف، اعتبروني أحمد مكي".

جدير بالذكر أن لجنة التحكيم في برنامج "الدوم" شارك في عضويتها كل من يسرا، المخرج مروان حامد، والفنان عمرو يوسف، والفنان حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة والملحن عمرو مصطفى، ونجوى إبراهيم والإعلامية لميس الحديدي والإعلامية جاسمين طه.

تحميل المزيد