أصالة تغني في حفل زفاف نجلتها.. كشفت قصة أول لقاء مع زوج شام وهو في التاسعة من عمره “فيديو”

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/25 الساعة 22:54 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/25 الساعة 22:59 بتوقيت غرينتش
شام الذهبي في حفل زفافها وبجوارها المطربة أصالة/ منصات التواصل

تداولت منصات التواصل الاجتماعي مساء الجمعة 25 مارس/آذار 2022 صوراً ومقاطع من حفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة والمطربة السورية أصالة نصري، وذلك بحضور العديد من الفنانين والمشاهير.

شقيق الفنانة السورية أصالة نصري، أنس نصري، نشر لقطات من حفل زفاف شام الذهبي ابنة المطربة أصالة، وأحمد هلال، عبر خاصية الستوري بحسابه الرسمي على "إنستغرام" بحضور العائلة والداعية المصري مصطفى حسني وعدد من أصدقائها والفنانين والمشاهير، من بينهم المذيعة المصرية رضوى الشربيني، والفنانة اللبنانية إليسا، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران وغيرهم.

حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة

العروس شام الذهبي أطلت في حفل زفافها بفستان أبيض من الستان والدانتيل، من تصميم مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، المشهور بالتعاون دائماً مع والدتها أصالة، إذ تربطهما علاقة صداقة منذ سنوات.

instagram/ طليق أصالة وزوجها الجديد معاً في حفل زفاف شام الذهبي
instagram/ طليق أصالة وزوجها الجديد معاً في حفل زفاف شام الذهبي

في المقابل ظهر أحمد هلال في الصورة وهو يقبل رأس زوجته شام الذهبي في أجواء مبهجة، كما انتشرت كذلك بعض الصور من جلسة التصوير التي أقيمت للعروس مع أسرتها وخاصة أصالة وإخوتها علي وآدم وخالد.

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة اللبنانية إليسا، على حضور حفل زفاف شام الذهبي ابنة النجمة أصالة الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

حيث قدمت إليسا دويتو غنائياً مع أصالة لأغنية "راجعين يا هوى" للنجمة فيروز، و"لولا الملامة" للراحلة وردة، وخلال حفل الزفاف أمسكت إليسا ببوكيه الورد من العروس كفأل خير أنها العروس المقبلة.

كذلك حرصت الفنانة أصالة نصري على تقديم أغنية خاصة لابنتها شام الذهبي في حفل زفافها في العاصمة المصرية القاهرة.. 

كانت المفاجأة في حفل الزفاف ما كشفت عنه الفنانة أصالة، حيث روت موقفاً جمعها مع أحمد هلال زوج ابنتها عندما كان في التاسعة من عمره، وقابل أصالة وطلب التقاط صورة معها مؤكداً أنه من محبيها، لتدور الأيام ويصبح اليوم زوج ابنتها.

instagram/ حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة نصري
instagram/ حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة نصري

يذكر أن  شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، قد احتفلت بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال ليلة 20 مارس/آذار 2022، من خلال حفل بسيط جمع أفراد عائلتها وأصدقائها فقط.

حيث نشرت شام الذهبي عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي على إنستغرام، بعضاً من صور وفيديوهات حفل زفافها التي قام أصدقاؤها بنشرها وتوجيه المعايدات لها من خلالها.

تحميل المزيد