طليق مودل روز يخرج عن صمته ويعلق على تصريحاتها: أنا لا أكرهها بل أشعر بالأسف من أجلها (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/25 الساعة 09:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/25 الساعة 11:51 بتوقيت غرينتش
عارضة الأزياء السعودية مودل روز/مواقع التواصل

خرج رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، طليق مودل روز، عن صمته الخميس 24 مارس/آذار 2022 بعد أن أثارت تصريحات الأخيرة ضجة واسعة بعد اتهاماتها له بالاعتداء عليها بالضرب؛ إذ قال حمود إنه تعرض للظلم، كما اتهم زوجته السابقة بالخيانة.

محمد الحمود، قال عبر فيديو نشره على تطبيق "سناب شات": "الحمد لله ضميري مرتاح، الواحد ينام وهو مظلوم أفضل ما ينام وهو ظالم".

كما اتهم رجل الأعمال السعودي زوجته السابقة بالخيانة قائلاً: "كفاية إنها جايبة شهود، من طرف شخص خانتني معاه، هذا بينها وبين ربي. ويوم القيامة ربي يسألها منو هذا؟ ونشوف الجواب بعدها".

كما أكد الحمود أن معظم القضايا التي كانت بينه وبين زوجته السابقة روز ربحها هو، وحول اتهام روز بمطاردة طليقها لها، ضحك الحمود قائلاً: "بعد الخيانة وسرقة أموال الشركة، رفعت قضية طلاق، فكيف أطارد واحدة خانتني؟".

وفيما يتعلق بتصريحاتها حول صرف أموالها عليه قال: "واحدة تصرف عليّ من أموال زوجها"، مضيفًا: "لا أكرهها وأنا أشعر بالأسف لها كيف وصلت نفسها لهذه المرحلة وهم يبغون يوصلوني لمرحلة أكره فيها الناس".

يأتي تعليق الحمود بعد أيام من إعلان مودل روز حصولها على حكم بخلع زوجها رسمياً، وأن المحكمة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية أصدرت حكماً لصالحها بمنع طليقها محمد الحمود من الاقتراب منها وتتبعها مدة 3 سنوات، وجاء حصول مودل روز على الخلع بعد سنوات من الأزمات بينهما واتهامات متبادلة بالخيانة والسرقة والاعتداءات والتهديدات.

فيما نشرت مودل روز صورة قرار المحكمة بخلع زوجها السابق محمد الحمود. وعلقت عليها كاتبة: "ورقة الخلع.. الحمد الله بعد معاناة وانتظار سنة كاملة حصلت على الخلع بالسعودية قبل شهرين".

مودل روز/منصات التواصل
مودل روز/منصات التواصل

كما أشارت مودل روز إلى أنه في قانون السعودية أن المرأة التي تخلع زوجها عليها أن ترجع له نصف المهر، إلا أن مودل روز قالت للقاضي إنها مستعدة لدفع المهر كاملاً "بس خلصوني منه وخلعوه".

تحميل المزيد