تارا عماد تقدّم ميغان ماركل بأسلوب مختلف.. لماذا غابت صبا مبارك عن حفل إطلاق “Suits بالعربي”؟ |فيديو

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/24 الساعة 13:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/29 الساعة 15:17 بتوقيت غرينتش
الأضواء بدأت تتسلّط منذ الآن على تارا عماد لتجسيدها شخصية ميغان ماركل

غابت الممثلة الأردنية صبا مبارك عن حفل إطلاق مسلسل "سوتس بالعربي"، الذي أُقيم في دبي بحضور باقي أبطاله، الذين حضروا بإطلالاتٍ أنيقة، يمكن القول إنها مستوحاة من روح العمل الذي سيُعرض في رمضان 2022 -من إنتاج OSN+- وهي النسخة العربية من المسلسل العالمي الشهير Suits.

ففي ساحة "بلازا تراس أبراج الإمارات"، المطلّة على متحف المستقبل، تألق أبطال العمل: آسر ياسين، وأحمد داوود، وتارا عماد، ومحمد شاهين، وريم مصطفى على السجّادة التي لم تكن حمراء هذه المرّة، بل تميّزت بلونٍ وردي خاص.

تميّز الحفل بعرض مقاطع حصريّة لم تُعرض سابقاً من المسلسل الجديد، بغياب صبا مبارك، لارتباطها بمواعيد أخرى، التي شاركت بكلمة خاصة مسجّلة عبر الفيديو، عبّرت فيها عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل

نجوم المسلسل خلال حفل الإطلاق
نجوم المسلسل خلال حفل الإطلاق

ومنذ الإعلان عن قائمة الممثلين في النسخة العربية بدأت الأضواء تُسلّط على الممثلة تارا عماد؛ لأنها ستجسّد شخصية رايتشل، التي أدّتها ميغان ماركل في النسخة الأصلية، قبل أن تعتزل التمثيل وتتزوّج من الأمير هاري. 

وفي لقاءٍ مع برنامج "ET بالعربي"، أكّدت تارا أنها لم تقع في فخّ التقليد، بل ستقدّم الشخصية بطريقة مختلفة، سيّما أن الاختلافات كثيرة بين النسختين. وقالت: "اللغة مختلفة، والقانون مختلف، كما أن القضايا التي يتسلمها المحامون مختلفة. المواقف تلقائياً ستختلف، فمش هتعرف تقلّد".

لكنها أكّدت أن للشخصية ما يُسمّى بـ"عامودها الفقري"، مثل طريقة كلامها والأمور التي تحبّها، هي تفاصيل بسيطة لكنها ستجعلها قريبة من الشخصية الأصلية؛ لكنها في الوقت نفسه معرّبة، حتى يفهمها الجمهور العربي ويحبّها ويتأثر بها.  

من جهته، أكّد الممثل آسر ياسين، الذي يجسّد شخصية زين ثابت، أنه لم يتدخّل إطلاقاً في معالجة النصّ، لكنه اشتغل كثيراً على الشخصية وقدّم الاقتراحات التي يعتقد أنها تليق بشخصية زين. 

"سوتس بالعربي" من كتابة محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج مريم أحمدي، وهو من إنتاج طارق الجنايني الذي عمل لسنواتٍ كثيرة على تعريب العمل والوصول إلى هذه اللحظة، لحظة إطلاقه، مؤكّداً أن رمضان 2022 سيشهد موسمين من المسلسل. 

تدور أحداث المسلسل حول شركة محاماة كبيرة، تضمّ عدداً من الشخصيات الناجحة في مجالها، والتي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي. وإلى جانب تارا عماد، التي تجسّد شخصية رايتشل زين، وهي حبيبة مايك (أحمد داوود) وتساعده في عمله، ستؤدي صبا مبارك شخصية جيسيكا مالكة شركة المحاماة، وسيلعب آسر ياسين دور هارفي سبيكتر.
تجدر الإشارة أخيراً إلى أنه من المقرّر عرض المسلسل على قنوات OSN، بالإضافة إلى منصّة Watchit، ويُتوقّع له النجاح الكبير الذي حقّقه العمل بنسخته الأصلية.