بطريقة مبتكرة.. هند صبري تعلن وجود موسم ثانٍ من “البحث عن علا” قريباً على نتفليكس (فيديو)

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/23 الساعة 12:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/23 الساعة 12:57 بتوقيت غرينتش
instagram/ الجزء الثاني من "البحث عن علا" قريباً على نتفليكس

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من مسلسلها "البحث عن علا" فاجأت الممثلة التونسية- المصرية هند صبري متابعيها بإعلانها عن وجود جزء ثانٍ من الفيلم.

الجزء الثاني من "البحث عن علا" قريباً على نتفليكس

ونشرت الممثلة هند صبري على حسابها الشخصي على إنستغرام فيديو، بدأت به من خلال عرض المقطع الأخير من مسلسل "البحث عن علا" عندما يقول له سائق القارب: "مدام هتنزلي ولا تكملي حضرتك"، فتجيبه: "هكمّل".

قبل أن تطل في الفيديو وهي جالسة على كرسي لتقول: "طبعاً هكمل، علا قصتها لسَّه ما خلصتش، ومش هي اللي علمتنا إن نهاية قصة هي بداية لقصة جديدة؟ يبقى علشان علا تاخد فرصتها التانية لازم يكون فيه موسم تاني من البحث عن علا، علا عبد الصبور مكملة معاكم، في موسم جديد من البحث عن علا حصرياً على نتفليكس، استنونا".

في حين علقت على الفيديو قائلة: "علا عبد الصبور قصتها لسَّه بتبدأ… وعشان كده لازم يكون فيه موسم ثاني من البحث عن علا.. قريباً على نتفليكس".

يُذكر أنّ مسلسل "البحث عن علا" الذي قدمته هند صبري في فبراير/شباط 2022 على Netflix، قد حقق نجاحاً جعله يتصدر التريند، وكان يناقش قضية طلاق علا، التي ترقّت في سُلم الطبقات الاجتماعية بضع درجات، وأصبحت تعيش بشكل أفضل.

في حين علقت صبري على المسلسل أثناء حلولها ضيفة في برنامج ABtalks، الذي يُذاع عبر يوتيوب قائلة: "إن العمل كان بمثابة تحدٍّ لها، بسبب عملها مع المنصة لأول مرة كمنتجة وليس ممثلة فقط؛ لذلك استغرق الأمر منها وقتاً كثيراً، وهو ما تسبب في تقصيرها بحق بناتها، لذلك شعرت بالذنب لأنها أقل فترة رأت فيها بناتها، لذلك اعتذرت لهن، وحاولت الحديث معهن عن رغبتها في تحقيق أحلامها في العمل".

أما عن موضوع المسلسل، فعلقت على أسباب زيادة معدلات الطلاق في العالم العربي قائلة: "أعتقد أن إهمال الأزواج لقيمهم المختلفة هو سبب ارتفاع نسب الطلاق في العالم العربي، حيث يهتم الأهل دائماً بالماديات قبل الزواج، ولكن لا أحد يهتم هل شريكي لديه نفس القيم التي أتبناها أم لا؟".

وأضافت أن المشكلة أن نسبة كبيرة من النساء في الوطن العربي لا يعلمن أسباب الزواج، ولكنهن يتزوجن لمجرد الزواج، وتابعت: "أن الخيانة مسؤولية مشتركة وليست خطأ طرف واحد فقط، ولا أستطيع الحكم على الأمور دون معرفة كل التفاصيل التي أدت للخيانة، إلا إذا كان أحدهما خائناً بطبعه فهذا شيء آخر".

المسلسل من بطولة: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، محمود الليثي، وندى موسى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري، كما أنّ هند صبري شاركت بشكل جزئي في تنفيذ المسلسل.

علامات:
تحميل المزيد