رامز جلال يشوِّق جمهوره بصورة “بوستر” برنامج المقالب الجديد.. ظهر ممسكاً بفانوس “صور”

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/20 الساعة 22:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/20 الساعة 22:21 بتوقيت غرينتش
تويتر/ برنامج رامز جلال

شوَّق الفنان المصري رامز جلال جمهوره في مصر والعالم العربي يوم الأحد 20 مارس/آذار 2022  لمضمون برنامجه المرتقب في شهر رمضان 2022، بصورة جديدة للبوستر الخاص بالبرنامج.

الفنان المصري رامز جلال وفي حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر صورة البوستر، لكنه لم يذكر الاسم الجديد للبرنامج المرتقب.

بوستر برنامج رامز جلال الجديد

حيث ظهر الفنان المصري بظهره حاملاً فانوس رمضان في يده وقد صبغ شعره باللون الأخضر، في حين ظهر مشهد دخان وانفجارات حوله، فيما تتصاعد ألسنة النيران خلفه وحوله كلمة قريباً، الأمر الذي يعكس أجواء البرنامج هذا العام.

في تغريدته كتب رامز جلال: "بسم الله توكلنا على الله، واللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، والله المستعان، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، قريباً في رمضان 2022".

https://twitter.com/HayekMG/status/1505617592546996229

تتكون تجربة رامز من 8 ألعاب مختلفة على غرار مواسم برنامج مقالب رامز جلال المختلفة التي شاهدناها طول السنوات الماضية، والمفاجأة الأكبر في العرض أن جموع الجمهور يعتقدون أن تجربة رامز الجديدة هذا العام ضمن تجربة رامز بموسم الرياض.

برنامج مقالب رامز جلال

يذكر أن رامز جلال قدم في رمضان 2021 برنامجه للمقالب والذي تضمن مشاركة العديد من نجوم الكرة والفن من بينهم محمد مجدي قفشة ومحمد هاني ومروان محسن ومحمود جنش وأشرف بن شرقي وفرجاني ساسي.

جدير بالذكر أنّ برنامج رامز جلال يُعتبر من أكثر البرامج مشاهدة خلال شهر رمضان، لا سيما أن عرضه يأتي بُعيد أذان المغرب في الدول العربية، وهو توقيت أكثر من مناسب كون غالبية الناس يشاهدون التلفاز في تلك الفترة.

تحميل المزيد