حفل بسيط جمع أفراد عائلتها وأصدقائها فقط.. شاهد اللقطات الأولى من حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة!

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/21 الساعة 12:41 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/21 الساعة 15:22 بتوقيت غرينتش
Instagram/ حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة

احتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، بعقد قرانها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال ليلة 20 مارس/آذار 2022، من خلال حفل بسيط جمع أفراد عائلتها وأصدقائها فقط.

ونشرت شام الذهبي عبر خاصية "الستوري" على حسابها الشخصي على إنستغرام، بعضاً من صور وفيديوهات حفل زفافها التي قام أصدقاؤها بنشرها وتوجيه المعايدات لها من خلالها.

Social Media/ حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة
Social Media/ حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة

ومن خلال تلك الصور والفيديوهات ظهر أنّ الحفل كان خاصاً جداً وبأعداد محدودة، ظهر فيها والدها أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري، إضافة إلى عدد من أفراد أسرتها وأصدقائها، فيما يبدو أنّ فائق حسن زوج الفنانة أصالة نصري قد غاب عن الحفل.

كما شاركت شام الذهبي أيضاً بعضاً من صور كواليس تجهيزها لحفل زفافها، وقد خطفت الأنظار برومانسيتها مع زوجها وإطلالتها.

تأجيل حفل الزفاف!

رغم أنّ شام الذهبي قد أكدت في وقت سابق خلال لقاء لها مع ET بالعربي، أن حفل الزفاف سيقام في يوم 15 مارس/آذار، فإنّ الحفل تم تأجيله إلى الليلة الماضية دون إبداء الأسباب.

وكانت الذهبي قد أعربت حينها عن سعادتها الكبيرة بأنها ستتزوج من حبّ حياتها، وأنها متوترة بشدة من ترتيبات حفل الزفاف المُرهقة، موضحة أنّ المجهود الأكبر تبذله والدتها.

كما أكدت شام الذهبي أيضاً أنّ اللبناني نيكولا جبران هو من صمم فستان زفافها.

كما كانت والدتها أصالة قد كشفت، قبل أسابيع خلال تواجدها في القرية العالمية بإمارة دبي في الإمارات العربيّة المتحدة، أن زفاف ابنتها سيقام في شهر مارس/آذار 2022، أي بعد نحو 11 شهراً من خطبتها التي أقيمت في أبريل/نيسان 2021، كما قامت الفنانة السورية بإطلاق زغرودة على المسرح.

Instagram/ حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة
Instagram/ حفل زفاف شام الذهبي ابنة أصالة
علامات:
تحميل المزيد