انفصال الممثل معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي.. قصة حبهما تكللت بالزواج بعد أن خطفها من منزل أهلها

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/21 الساعة 09:22 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/21 الساعة 15:42 بتوقيت غرينتش
Instagram/ انفصال معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي

رغم أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تداول خبر انفصال معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي، فإن هذه المرة يبدو أن الخبر بات بحكم المؤكد، وفقاً لما أكدته مصادر خاصة لـ MBC Trending.

ما حقيقة انفصال معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية خبر انفصال الممثل السوري عن زوجته، وذلك بعد أن لاحظوا قيام الثنائي بإلغاء متابعة بعضهما مع حذف الصور التي تجمعهما على موقع إنستغرام، فيما حافظوا على الصور التي تجمعهما مع ابنتهما ساندرا.

في حين أكد برنامج MBCTrending وفقاً لمصادر وصفها بـ"الخاصة"، أن الطلاق بينهما تم رسمياً وبهدوء تام.

من جهتهما لم يدلِ أي من معتصم النهار أو لين برنجكجي بأي تفاصيل حتى لحظة كتابة الخبر.

آخر منشور شاركه الممثل السوري معتصم النهار على إنستغرام كان صورةً له قبل نحو أسبوعين وعلق عليها: "سرعة عالية، أهداف ملحة، تطلعات متطلبة.. وقصتي مستمرة"، فيما كان آخر منشور لزوجته لين قبل نحو 6 أسابيع من خلال فيديو روجت فيه لمجموعتها المتخصصة بمواد التجميل.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها الترويج لشائعات طلاق الفنان السوري معتصم النهار من زوجته لين برنجكجي، ففي سبتمبر/أيلول 2020 تم تناقل شائعات عن وجود خلافات كبيرة بينهما ورد عليها النهار بنشر ستوري على إنستغرام تجمعه مع زوجته.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني 2021، تمّ تناقل ذات الشائعات والتي رد عليها النهار بالطريقة نفسها أيضاً.

قصة حبّ تكللت بالزواج بعد الخطف

وكان الفنان معتصم النهار قد تزوج من لين برنجكجي في عام 2015، على طريقة الخطيفة، بسبب معارضة أهلها للزواج منه، لكنه أكد في لقاء تلفزيوني أنه وبعد الزواج مباشرة تم حل جميع المشاكل، وباتت عائلتها الآن بمثابة أهل له.

من جهتها كشفت لين برنجكجي في لقاء مع رابعة الزيات، في برنامج "شو القصة"، أنها تعرفت على النهار وهي بعمر صغير، عندما كانت في الـ20 فقط، وأن ما لفتها وجذبها إليه في البداية كان شكله وعمله في الفن.

وأضافت أنها امرأة تغار على زوجها كغيرها من النساء، لكنها أكثر عقلانية من تلك الناحية، وتتفهم أن زوجها فنان مشهور وجميل، وحوله الكثير من المعجبات، معربةً عن سعادتها بذلك، كونه دليلاً على نجاح زوجها.

في حين رزق الزوجان بطفلة سموها ساندرا، بعد زواجهما بعام، أي في 2016.

يذكر أن عادة الخطيفة، هي إحدى عادات الشعب الشركسي الذي يعيش عددٌ لا بأس به منه في بلاد الشام تحديداً الأردن وسوريا، وتحدث حين يرفض الأهل إتمام الزواج، وفي هذه الحالة يلجأ الشاب والفتاة إلى الخطيفة.
إذا كنتم مهتمين بالقراءة أكثر عن هذه العادة لدى الشركس يمكنكم قراءتها من هنا: على طريقة الأفلام الرومانسية: يخطفها على متن حصانه ليتزوجها.. تعرَّف على عادة "الخطيفة" لدى الشركس

علامات:
تحميل المزيد