مايا دياب تحيي حفلاً خيرياً في بيروت وتبدو بملامح مختلفة كلياً

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/20 الساعة 10:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/21 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
مايا دياب\ مواقع التواصل الاجتماعي

أحيت المغنية اللبنانية مايا دياب حفلاً خيرياً في بيروت يعود ريعه لجمعية the neonate fund التي تُعنى بالأطفال حديثي الولادة.

وقد قدمت خلال الحفل عدداً من أغانيها، وقالت إنها تنوي الاستمرار بدعم هذه الجمعية الخيرية بطرق مختلفة، منها تقديم وثائقي حول the neonate fund، والذي من المقرر أن تطرح مايا من خلاله أغنيتها الجديدة بمناسبة عيد الأم وهي من كلمات منير بو عشاف ألحان وتوزيع هادي شرارة.

وقالت مايا إن الأغنية سيتم تصويرها في المشفى، وستركز على الأطفال حديثي الولادة الذين يعانون من مشاكل صحية، وعن مشاعر الأمهات تجاه أطفالهن.

وتحدثت بتأثر عن الأغنية معلقة بأن الأمهات يغادرن الحياة قبل أبنائهم وهذا شيء يؤلمها، لذلك لا تستطيع حبس دموعها كلما غنت أغنية متعلقة بالأمومة.

ووصفت مديرة الجمعية، رادا صواف، المغنية اللبنانية مايا دياب بأنها "إنسانة قلبها كبير ومعطاءة وجميلة ولم تقصر أبداً بدعم الجمعية".

وقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الحفل الخيري الذي قدمته مايا دياب، والذي سيطرت عليه الأجواء الإيجابية. ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي تحيي فيها مايا دياب حفلات من هذا النوع.

أما عن إطلالة مايا في الحفل، فقد اختارت فستاناً باللون البرتقالي من شانيل، بكتف واحد فقط من الريش، نسقت معه حذاء باللون الموف.

لكن علق العديد من المتابعين قائلين إن ملامح مايا تغيرت كثيراً، مشيرين إلى أنها قد تكون خضعت لعمليات التجميل مؤخراً والتي ساهمت في تبدل ملامح وجهها بشكل تام. 

علامات:
تحميل المزيد