بأجواء شتوية.. تيم حسن يوثِّق اللحظات الرومانسية مع زوجته وفاء الكيلاني في أحدث ظهور لهما

عربي بوست
تم النشر: 2022/03/15 الساعة 09:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/03/15 الساعة 12:06 بتوقيت غرينتش
Instagram/ تيم حسن

في ظهور نادر شارك المُمثل السوري تيم حسن صورةً له رفقة زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والتي أثارت إعجاب الجمهور برومانسيتها

صورة رومانسية بأجواء شتوية لتيم حسن ووفاء الكيلاني

ونشر الممثل السوري تيم حسن الصورة التي تجمعهما وهما يرتديان ملابس شتويّة، على حسابه الشخصي على إنستغرام، وحصدت أكثر من 170 ألف إعجاب، ونحو 3 آلاف تعليق من الجمهور والأصدقاء، يتمنون للثنائي حياة سعيدة وهنيئة.

ورغم أنّ الصور التي توثق اللحظات بينهما قليلة جداً، فإن الممثل السوري اكتفى بوضع تعليق رمز "قلب حبّ" أحمر، في دلالة على حبّه لزوجته الكيلاني.

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني

رغم أنّ الكيلاني تكبر تيم حسن بنحو 4 سنوات، فإن ذلك لم يقف عائقاً أمامهما ليعيشا قصة حبّ استمرت عدة أشهر، لم يعرف بها سوى المقربين منهما، تكللت بالزواج في العام 2017، عندما جرى حفل الزفاف بدون أي ضجة إعلامية. 

في حين يعتقد محبو الثنائي أنّ العلاقة بينهما بدأت منذ استضافة كيلاني لحسن في برنامج "الحكم" على MBC في العام 2014، وتحديداً عندما قامت بطلب يده من باب المزاح خلال الحلقة قائلة:

"تيم أنا عايزة أتجوزك"، ليردّ قائلاً "فوراً حبيبة قلبي".

ويذكر أنّ زواجهما هو ليس الأول لأي منهما، إذ انفصل حسن عن زوجته السابقة الممثلة السورية ديمة بياعة في العام 2012، وله منها طفلان، في حين انفصلت الكيلاني في العام 2016 عن زوجها طوني ميخائيل، الذي اعتنق الإسلام لأجلها، ولها منه أيضاً طفلان.

علامات:
تحميل المزيد