نسرين طافش توقف جلسة تصوير من أجل أن ترقص.. وتعلّق “أنا لما أندمج أستمتع باللحظة”

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/24 الساعة 09:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/25 الساعة 07:58 بتوقيت غرينتش
تويتر/ نسرين طافش ترقص أثناء جلسة تصوير

شاركت الممثلة الفلسطينيّة-السورية نسرين طافش مقطعاً مصوراً لها أثناء قيامها بجلسة تصوير، فلم تتمالك نفسها عند سماع صوت الموسيقى، فبدأت بالرقص بشكل عفوي.

نسرين طافش ترقص أثناء جلسة تصوير

وتحمَّست طافش أثناء جلسة التصوير في أحد مطاعم دمشق، بعد سماعها أغنية "مبروك عليكي" للمغني ناصيف زيتون، وتمايلت على أنغام الموسيقى بحماس.

الممثلة السوريّة نشرت الفيديو اللطيف على حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليه: "لما أندمج مع الأغنية وأنا بجلسة التصوير.. استمتع باللحظة وافعل ما يبهجك".

في حين ارتدت نسرين طافش فستاناً أحمر اللون، جاء بقصة حورية البحر وبياقة منفصلة عن الصدر، ومزين بتطريزات من البرق من تصميم المصمم "علاء سركيس".

نسرين طافش ترقص في حفل عيد ميلادها المفاجئ

وكانت نسرين طافش قد شاركت قبل أيام لقطات من احتفالها بعيد ميلادها الـ40، الذي أقامه لها زملاؤها الفنانون بشكل مفاجئ، داخل كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة".

ونشرت طافش عدّة صور وفيديوهات على حسابها الرسمي على إنستغرام، أظهرت فيها ردة فعلها المتفاجئة بالحفلة التي أقامها من أجلها أصدقاؤها في موقع التصوير.

كما شهد الحفل حضور فرقة عراضة شاميّة، أدت عرضاً مميزاً، ترافق مع رقص الممثلة نسرين طافش أمام قالب الحلوى.

وعلقت طافش على الفيديوهات والصور: "لحظات من الفرح من أجواء الاحتفال يوم أمس بعيد ميلادي مع زفة العراضة الشامية، شكراً للجميع على كل الرسائل والتعليقات والأمنيات الحلوة بعيد ميلادي، أسعدتوني وغمرتوا قلبي بالمحبة شكراً للكل".

وأضافت: "كانت أحلى مفاجأة بعيد ميلادي امبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة، احتفالاً بعيد ميلادي، محظوظة إني محاوطة بناس راقيين ومحبين ومبدعين، شكراً من القلب".

وتعتبر طافش واحدة من أبرز الفنانات اللواتي يقدمن أدواراً مهمة في الدراما السورية، بدأت مسيرتها الفنية في العام 2002 من خلال المسلسل التاريخي "هولاكو"، لكنّ شهرتها الحقيقية نالتها من خلال مشاركتها في مسلسل "صبايا" في العام 2009، ومن مسلسلاتها الأخرى "ربيع قرطبة" و"أحلام كبيرة" و"الزيبق" و"المداح"، و"التغريبة الفلسطينية".

كما كانت لديها تجارب في الغناء من خلال أغنية "متغير علي" التي أطلقتها في عام 2017، وحصدت أكثر من 5 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وأغنية "إلا معك" في العام 2018، وحصدت نحو 3 ملايين مشاهدة.

ووُلدت نسرين طافش في مدينة حلب السورية، وهي من أب فلسطيني وأم جزائرية، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق.

علامات:
تحميل المزيد