لن يشارك أياً منها على يوتيوب.. إن كنت من محبي أغاني “الهضبة” فهناك مكان واحد للاستماع إليها بعد الآن

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/24 الساعة 14:57 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/24 الساعة 14:58 بتوقيت غرينتش
الفنان المصري عمرو دياب - الشبكات الاجتماعية

تفاجأ الجميع باختفاء أغاني المطرب المصري المشهور عمرو دياب، التي أنتجتها شركة "ناي" من على قناته الرسمية بموقع يوتيوب وعدد من التطبيقات الأخرى، وهو ما تسبَّب في حالة من الجدل حول حقيقة مصير أعمال الفنان خلال الفترة القادمة وكيفية طرحها.

لكنَّ النجم الكبير المصري الملقب بالهضبة أعلن أنه من الآن فصاعداً ستطرح جميع أعماله التي أنتجتها شركة "ناي" وجميع إصداراته القادمة عبر تطبيق "أنغامي" حصرياً.

عمرو دياب
social media\ عمرو دياب

كما أن أعمال الفنان عمرو دياب التي ستتوفر عبر "أنغامي" ستكون مجانية لتصل إلى أكثر من 75 مليون مستمع يستخدمون المنصة الشهيرة لسماع الموسيقى، كما يشير موقع فن الفن.

ويبدو أن الفنان عمرو دياب يهدف إلى تعزيز علاقته بجمهوره من خلال هذا التعاون الجديد، بالإضافة إلى الوصول إلى مستمعين جدد حول العالم، معتبراً "أنغامي" منصة عالمية تساهم في تقديم الثقافة العربية على الساحة الدولية.

وقد أضاف دياب للمصدر نفسه أنه يشارك "أنغامي" نفس الرؤى في تطوير المواهب المحلية وإيصال أصواتهم حول العالم.

يجدر بالذكر أن "أنغامي" توفر لمستخدميها مجموعة لا متناهية من الأعمال الغنائية، ومقاطع الفيديو، والمدوّنات الصوتية، والفعاليات، وغيرها.

الفنان عمرو دياب – مواقع التواصل

وقد علق إدي مارون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لـ "أنغامي" على انضمام عمرو دياب: "أنغامي تدعم المبدعين العرب لمشاركة أصواتهم مع العالم.. يسعدنا ويشرفنا أن نتعاون مع النجم العربي والعالمي عمرو دياب متيحين الفرصة أمام جمهوره للاستماع إلى رصيده الموسيقي الغني من إنتاج شركته ناي فور ميديا وجميع إصداراته القادمة فقط وحصرياً عبر منصتنا".

كما أكد مارون التزام أنغامي بتوفير تجربة مميزة لمستخدميها، وبدعم مجتمع المبدعين العرب لبلوغ أقصى إمكاناتهم، وإتاحة المحتوى العربي على مستوى العالم عن طريق الاستثمار في المحتوى الموسيقي الأصلي والحصري.

علامات:
تحميل المزيد