الفنانة التركية ديميت أوزدمير تنفي خضوعها لعمليات تجميل.. الجمهور كذَّبها وكشف عن تغيّر ملامحها

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/23 الساعة 08:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/23 الساعة 08:43 بتوقيت غرينتش
الممثلة التركية ديميت أوزدمير

نفت الفنانة التركية، ديميت أوزدمير، خضوعها لعمليات تجميل غيَّرت من شكلها، وأشارت إلى أنها لم يكن لديها الوقت لإجراء عمليات، وسط انشغالها بالعديد من الأعمال الدرامية، وفق ما ذكرته تقارير، الثلاثاء 22 فبراير/شباط 2022.

قالت ديميت أوزدمير خلال لقاء تلفزيوني معها: "قدَّمت مسلسلات تلفزيونية على مدار 9 سنوات، أين يمكن أن أجد وقتاً لإجراء عملية؟ لم أقم حتى بحقن البوتوكس".

كما أكدت الفنانة التركية أن التغييرات التي حدثت في شكلها على مدار السنوات الماضية كانت نتيجة فقدان أو كسب الوزن على فترات متغيرة. وتابعت: "أنا نَفسي منذ أن كان عمري عاماً واحداً وحتى الآن"، مؤكدة أن السبب وراء جمالها يعود إلى ممارسة اليوغا.

بينما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور ديميت أوزدميز بنشر صور لها منذ بداية ظهورها، والتي أظهرت تغيراً في ملامحها بالفعل. وقارن بعض المتابعين بين شكل أنفها تحديداً وشكله الحالي، مؤكدين أنها خضعت لعملية تجميل الأنف.

لم تكن تلك هي المرة الأولى التي يتحدث فيها الجمهور عن تغير ملامح ديميت أوزدمير، وتردّ هي دائماً بالنفي.

إذ علق المتابعون على تغير ملامحها، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، إلا أنها ردّت بالسخرية على تلك التعليقات بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، مستخدمة فلتر تكبير الشفاه والعيون، وعلّقت عليها: "أفرطت بعمليات التجميل اليوم".

كانت صحف تركية كشفت أن بطلي المسلسل التركي "الطائر المبكر" جان يامان وديميت أوزدمير، جمعتهما علاقة عاطفية جدية أثناء تصويرهما العمل. 

أضافت أن يامان وأوزدمير كانا قد قررا الزواج، بعد أن دخلا في علاقة غرامية جادة، غير أن يامان خان زميلته ودخل في العديد من العلاقات، وهو ما جعل ديميت تلغي فكرة الارتباط بزميلها.

الثنائي كانا في علاقة جادة، والمؤشرات بينهما كانت تتجه للارتباط رسمياً، لكن ديميت أوزدمير رفضت مسامحة يامان، بعدما اكتشفت خيانته، فيما أشار الأخير من قبل إلى أنه ليس مستقراً في علاقاته العاطفية.

تحميل المزيد