نسليهان أتاغول تعود إلى الدراما بعد انقطاع طويل.. النجمة التركية تستعد لبدء تصوير مسلسل جديد، هذه تفاصيله

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/22 الساعة 12:02 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/22 الساعة 12:02 بتوقيت غرينتش
الممثلة التركية نسليهان أتاغول/Getty Images

في خبر سار لمحبي نسليهان أتاغول، كشفت الصحف التركية الثلاثاء، 22 فبراير/شباط 2022 ، أن الممثلة التركية ستعود قريباً في عمل درامي جديد بعد أن ابتعدت عن التمثيل بسبب تدهور حالتها الصحية، ما اضطرها للانسحاب من مسلسل "ابنة السفير"، الذي لاقى نجاحاً كبيراً في تركيا والعالم العربي.

الصحيفة التركية قالت إن نسليهان وافقت رسمياً على بدء تصوير المسلسل الذي سيحمل عنوان  "في نهاية الليل"، والمقتبس من رواية عالمية، وسيكون المسلسل من إنتاج شركة TMC fILM، كما سيبث على قناة STAR TV التركية.

نسليهان أتاغول
الممثلة التركية نسليهان أتاغول/مواقع التواصل

في حين لم يتم الكشف بعد عن الممثل الذي سيشارك نسليهان البطولة، وتقول الصحف التركية إن المسلسل يروي قصة امرأة اختارت أن تدير ظهرها للحب لتبدأ حياتها مع طفلها، فيما تصف كاتبة الرواية قصتها بأجمل رواية رومانسية كتبتها على الإطلاق، وهو ما أثار فضول الجماهير وحمّسهم لمسلسل نسليهان الجديد.

ويأتي هذا بعد توقف النجمة التركية لوقت طويل عن العمل والمشاركة في الأعمال الدرامية، بعد إصابتها وفقاً لما أفادت به تقارير صحفية تركية بمتلازمة الأمعاء المتسربة، والتي تصيب جدار الأمعاء، بسبب التناول المفرط للمضادات الحيوية أو سوء التغذية الحاد.

نسليهان أتاغول تركيا
الممثلة التركية نسليهان أتاغول/Getty Images

قصة مسلسل ابنة السفير

ويتناول المسلسل الذي نال نجاحاً كبيراً في العالم العربي قصة فتاة لطيفة تدعى نارة، وهي ابنة سفير تركيا في دولة الجبل الأسود. 

تقع نارة، الفتاة التي تهوى ركوب الخيل، في حب شاب قروي بسيط يدعى سنجار -يقوم بدوره أنجين أكيوريك- ولكن عائلتها ترفض وبشدة هذه العلاقة.

لم تستسلم نارة لرفض عائلتها، ورغم كل العقبات التي تواجه حبهما تُواصل علاقتها بسنجار، حتى تقرر أخيراً الهروب والزواج منه.

إلى هنا قد تكون قصة مسلسل ابنة السفير جميلة ورومانسية، لكنها ليست كذلك فعلاً، ففي اليوم التالي لزواجهما تبدأ المشاكل بين نارة وسنجار، الذي شكّ في أن نارة خانته في الماضي، فيخرجها من الكوخ الذي قرّرا بدء حياتهما فيه.

نسليهان أتاغول تركيا
Youtube/ مشاهدة مسلسل ابنة السفير

بما أنّ الأمر ليس سهلاً أن تتخلى عن عائلتك من أجل شخص يتخلى عنك بعد يوم فقط من زواجك به، دفع هذا الأمر نارة إلى محاولة الانتحار، وهو ما تسبب لها في جروح خطيرة.

بعد إصابتها واختفائها عن سنجار الذي ظن أنها تركته للأبد، بدأ في البحث عن حياة جديدة، وبعد سنوات تعود نارة فجأة إلى حياة سنجار، الذي كان على وشك الزواج، ولكنه لم يستطع تصديقها.

في تلك الأثناء يحاول أحد أصدقاء سنجار التدخل كدور وساطة، من أجل إصلاح المشاكل بينهما، لكنه يقع فجأة في حب نارة "حبيبة صديقه"، لتتعقد الأمور أكثر وأكثر، وتسير إلى أمور قد لا تحمد عقباها.

تحميل المزيد