فيديو.. نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها الـ40 بالرقص بحماس على أنغام “العراضة الشامية”

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/16 الساعة 09:52 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/16 الساعة 09:54 بتوقيت غرينتش
Instagram/ نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها الـ40

شاركت الفنانة الفلسطينيّة-السوريّة نسرين طافش لقطات مُميزة مع مُحبيها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ40 رفقة أصدقائها وزملائها الفنانين، وذلك داخل كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جوقة عزيزة".

نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها الـ40 بطريقة مميزة

ونشرت طافش عدّة صور وفيديوهات على حسابها الرسمي على إنستغرام، أظهرت فيها ردة فعلها المتفاجئة بالحفلة التي أقامها من أجلها أصدقاؤها في موقع التصوير.

كما شهد الحفل حضور فرقة عراضة شاميّة، أدت عرضاً مميزاً، ترافق مع رقص الممثلة نسرين طافش أمام قالب الحلوى.

وعلقت طافش على الفيديوهات والصور: "لحظات من الفرح من أجواء الاحتفال يوم أمس بعيد ميلادي مع زفة العراضة الشامية، شكراً للجميع على كل الرسائل والتعليقات والأمنيات الحلوة بعيد ميلادي، أسعدتوني وغمرتوا قلبي بالمحبة شكراً للكل".

وأضافت: "كانت أحلى مفاجأة بعيد ميلادي امبارح من أصدقائي وطاقم تصوير مسلسل جوقة عزيزة احتفالاً بعيد ميلادي، محظوظة إني محاوطة بناس راقيين ومحبين ومبدعين، شكراً من القلب".

من هي نسرين طافش؟

وُلدت الممثلة نسرين طافش في مدينة حلب السورية، وهي من أب فلسطيني وأم جزائرية، ودرست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

تعتبر طافش واحدة من أبرز الفنانات اللواتي يقدمن أدواراً مهمة في الدراما السورية، بدأت مسيرتها الفنية في العام 2002 من خلال المسلسل التاريخي "هولاكو"، لكنّ شهرتها الحقيقية نالتها من خلال مشاركتها في مسلسل "صبايا" في العام 2009، ومن مسلسلاتها الأخرى "ربيع قرطبة" و"أحلام كبيرة" و"الزيبق" و"المداح"، و"التغريبة الفلسطينية".

علامات:
تحميل المزيد