عرض زواج رومانسي لديميت أوزديمير في عيد الحب.. النجمة التركية تستعد للارتباط بصديقها

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/15 الساعة 10:49 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/15 الساعة 11:17 بتوقيت غرينتش
النجمة التركية ديميت أوزديمير/مواقع التواصل

كشفت وسائل إعلام تركية، الإثنين 14 فبراير/شباط 2022، أن النجمة التركية ديميت أوزديمير، بطلة مسلسل "الطائر المبكر"، أعلنت ارتباطها رسمياً بصديقها الفنان أوزهان كوتش، وذلك بعد أن قدم الأخير طلباً للزواج منها، بالتزامن مع عيد الحب.

الثنائي الشهير اتخذا أول خطوة تجاه الزواج بعد سنوات من المواعدة، تخللتها العديد من المشاكل، وأُثير جدل واسع، خاصة أن صديق النجمة ديميت كان في السابق على علاقة بصديقتها.

واصطحب المغني التركي أوزهان خطيبته ديميت لتناول العشاء في فندق راقٍ بمنطقة سريار الشهيرة، الليلة الماضية، بمناسبة عيد الحب، ثم فاجأها بعرض الزواج. وأشارت الوسائل الإعلامية إلى أن الثنائي من المتوقع أن يتزوجا في صيف هذا العام.

ديميت اوزديمير
ديميت أوزديمير رفقة خطيبها/مواقع التواصل الاجتماعي

كما تحدثت الصحف عن خاتم النجمة التركية ديميت، الذي لم يمر مرور الكرام، حيث قالت إن خاتم الألماس الضخم الذي قُدم لها من عيار 4 قراريط، وصمم خصيصاً لها، فيما لم تتوفر معلومات حتى الآن عن سعره.

ديميت اوزديمير
ديميت اوزديمير تستعد للزواج/مواقع التواصل

ويشار أن علاقة ديميت بصديقها شهدت العديد من المشاكل، حيث انفصل الثنائي بشكل مفاجئ في وقت سابق، بسبب شجار وقع بينهما أثناء قضائهما عطلة في العاصمة الفرنسية باريس.

إلا أن أصدقاءهما تدخّلا وجمعا الثنائي لمصالحتهما، فعادا من جديد، وقررا إعطاء علاقتهما فرصة جديدة.

ديميت اوزديمير
النجمة التركية ديميت اوزديمير رفقة خطيبها/موقاع التواصل

وعلاقة ديميت وصديقها أوزهان أثارت جدلاً واسعاً في تركيا منذ بدايتها، حيث واجهت النجمة التركية اتهامات بخيانة صديقتها الممثلة يامور تانريسيفسين؛ إذ كانت الأخيرة على علاقة بأوزهان، امتدت 4 سنوات.

ويشار أن النجمة ديميت أوزديمير اشتهرت في مسلسل "الطائر المبكر"، الذي تدور قصته حول علاقة حب رومانسية تجمع بين صاحب شركة إعلانات كبرى وموظفة لديه، ولعبت الصدفة دوراً أساسياً في بداية قصة حبهما، كما تمر بالعديد من الأزمات.

تحميل المزيد