“أنا مش بتاعة رومانسية”.. هيفاء وهبي تتحدث عن أغنيتها القادمة في “عيد الحب”

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/11 الساعة 12:58 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/11 الساعة 12:58 بتوقيت غرينتش
Instagram/ أنا مش بتاعة رومانسية".. هيفاء وهبي تتحدث عن أغنيتها بعيد الحب

شوَّقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها فيما يخص أغنيتها الجديدة القادمة التي يفترض أنها ستطلقها في يوم عيد الحب "الفالنتاين" في 14 فبراير/شباط 2022.

وأكدت هيفاء وهبي أن أغنيتها الجديدة ستكون لها فقط، ولن تكون دويتو مع أي فنان آخر، وذلك بعد انتشار شائعات بأن أغنيتها الجديدة ستكون "ديو" بعد النجاح الباهر الذي حققته أغنيتها السابقة "لو كنت" التي قدمتها مع أكرم حسني وحصدت أكثر من 50 مليون مشاهدة على يوتيوب.

وأضافت في لقاء لها مع موقع ET بالعربي أن هذه الأغنية هي استجابة لطلب جمهورها بضرورة طرح أعمال جديدة مع بداية العام 2022.

هيفاء وهبي: أنا مش بتاعة رومانسية

وعند سؤالها عن الفئة التي ستتبعها تلك الأغنية وفيما إذا كانت رومانسية خصوصاً أنها ستطلق في "عيد الحب"، قالت وهبي: "أنا مش بتاعة رومانسية، وين في هجوم حطوني"، مضيفة أنها متحمسة جداً للأغنية ولا تستطيع الانتظار لطرحها.

مواقف مضحكة وعفوية شاركتها من حفلها الأخير في المكسيك

وكانت الفنانة اللبنانية قد شاركت منذ أيام بعض المواقف العفوية التي حصلت معها خلال حفلها الأخير الذي أقامته في المكسيك ضمن مهرجان "ليالي أكسترافاغنزا".

فنشرت من خلال خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على إنستغرام عدة فيديوهات، ظهرت في الأول وهي على المسرح تغني وتمسك بذيل فستانها، وعلقت عليه: "الفستان عم بيعلق بالشوز"، فيما علقت في فيديو ثانٍ: "الساندلز والفستان ما طايقين بعض".

وفي فيديو آخر ظهرت المغنية اللبنانية بلقطات عفوية وهي تتفاعل وترقص مع الجمهور لدرجة أنها نسيت لمن أعطت "الميكروفون" فأرفقت الفيديو بعبارة: "نسيت لمين عطيت المايك".

أما على الفيديو الذي تظهر فيه أثناء تكريمها من المشرفين على الحفل فكتبت تعليقاً طريفاً أيضاً: "شكراً على التكريم بس سكر الغطا على إصبعي".

كما خطفت هيفاء وهبي الأنظار إليها خلال الحفل من خلال ارتداء فستان شفاف لامع من تصميم الكويتي  يوسف الجسمي ويبلغ سعره نحو 3500 دولار فقط.

ويُذكر أن الفنانة اللبنانية ما زالت تصور فيلمها الجديد "فوق برج إيفل" وهو من بطولتها إضافة إلى مصطفى خاطر، وحمدي الميرغني، وأوس أوس، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، وإخراج خالد موسى.

علامات: