مقرب من شيرين يُفجر مفاجأة.. كشف عن “عودتها” لزوجها السابق: اتصلتُ بها فردّ حسام حبيب

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/09 الساعة 07:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/09 الساعة 09:06 بتوقيت غرينتش
الفنانة شرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب - الشبكات الاجتماعية

كشف منظم الحفلات يوسف دندش، المسؤول عن  تنظيم حفل شيرين الأخير بالإمارات، لصحيفة الوطن المصرية الأربعاء 8 فبراير/شباط 2022، أن الفنانة قد عادت لزوجها حسام حبيب بعد شهرين من انفصالهما.

دندش قال، وفقاً لما نشرته الصحيفة المصرية، إنه أجرى اتصالاً مؤخراً بالفنانة المصرية وفوجئ برد حسام حبيب عليه، ووجَّه دندش مباركته وتحيته لهما على تصالحهما، واصفاً إياهما بالصديقين العزيزين. في حين لم يتم للآن تأكيد الخبر من الطرفين.

 الإعلامية بسمة وهبة بدورها علقت على عودة الثنائي حيث نشرت صورتهما على حسابها الرسمي بموقع إنستغرام باركت فيها لهما تصالحهما إذ قالت وهبة :"كنت متأكده انها زوبعه فنجان وكنت متأكده ان الاتنين بيعشقوا بعض ف كنت متأكده انهم حيرجعوا لبعض ، الف مبروك شيرين وحسام".

انفصال شيرين وحسام حبيب 

يشار إلى أن الفنانة المصرية كانت قد أعلنت انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، وقالت إن "أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية".

وجاء إعلان شيرين بعد أن نشرت الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية تسريباً صوتياً في وقت سابق لوالد حسام حبيب، يتحدث فيه عن تدبيره لمكيدة للفنانة شيرين، وأثار التسجيل حينها ضجة، وأكد حسام صحة التسجيل وهاجم والده، وقال إن أقرب الناس لهم متورط في محاولة تشويه العلاقة مع شيرين. 

شيرين حسام حبيب
الفنانة شيرين وزوجها السابق حسام حبيب/مواقع التواصل

ردّت حينها الفنانة شيرين في تسجيل صوتي على التسريبات، وقالت: "عاوزة أطمن كل الناس على صحتي، أنا كويسة، وحسام زوجي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، ومتربي، وبيحبني أكتر من نفسي، وما يستهلش منكم كمّ القساوة دي عشان إنتو ما تعرفهوش".

أثار نشر التسجيلات تعاطفاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي مع الفنانة شيرين، وأُطلقَ هاشتاغ للتضامن معها بعنوان "كلنا شيرين"، تصدَّر العالم العربي، وعبّر فيه المغرّدون عن تعاطفهم مع شيرين، ومساندتهم لها بعد التسريبات المسيئة لها.

شيرين عبد الوهاب تثير الجدل 

وأثارت شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث الأوساط الفنية وعشاق الفن في العالم العربي، وذلك بسبب إطلالتها الأخيرة، التي ظهرت فيها حليقة الرأس بالكامل.

شيرين الفنانة شيرين مصر
الفنانة شيرين في آخر ظهور لها/مواقع التواصل

قبل صعودها على المسرح، في حفل أقيم بالإمارات، إذ كان أول ظهور لها منذ انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب، أشعلت شيرين مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لها مع المنتج يوسف دندش، تظهر فيها حالقةً رأسها بالكامل، وهي الصورة التي تداولها الآلاف، خاصةً أنه ظهورها الأول على السوشيال ميديا منذ إعلان طلاقها.

حسب موقع "إي تي بالعربي"، فإن الظهور الأخير المثير للجدل للفنانة المصرية كانت تهدف من خلاله إلى إرسال رسالة، مفادها أنها ترغب في الظهور بشكل مختلف، من أجل التخلص من ماضٍ معين، في إشارة إلى انفصالها عن زوجها.

تحميل المزيد