حفل للمطرب الشعبي عمر كمال يثير فوضى بأمريكا.. تحوَّل إلى حلبة صراع ومشاجرات

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/08 الساعة 19:33 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/08 الساعة 19:35 بتوقيت غرينتش
المطرب الشعبي عمر كمال من حفل بموسم الرياض/ يوتيوب

قالت وسائل إعلام مصرية، الثلاثاء 8 فبراير/شباط 2022، إن حفلاً موسيقياً أحياه مغني المهرجانات المصري عمر كمال في سياتل الأمريكية، قد تحول إلى حلبة صراع ومشاجرات، بعد أن اشتبك عدد من جمهوره مع رجال الأمن الخاص.

فقد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر حالة الفوضى التي حدثت خلال حفل المغني المصري المثير للجدل، فقد عمد عدد من الأشخاص إلى الدخول في شجار مع قوات الأمن الخاص، بالإضافة إلى تحطيم المكان مباشرة بعد صعود الفنان إلى المنصة.

فيما أوردت تقارير صحفية مصرية أن قوات الشرطة في سياتل أوقفت عدداً من الأشخاص، ومن المرتقب أن توجه لهم تهماً مرتبطة بإحداث الفوضى والشغب.

على مواقع التواصل الاجتماعي، خلفت هذه الواقعة غضباً كبيراً من المصريين، الذين اعتبروا أن "الخناقة" تسيء للمصريين وللفن المصري، كما صب عدد من المتابعين جام غضبهم على المغني المصري.

يذكر أن الجدل لطالما طارد المغني "الشعبي" عمر كمال في جل الحفلات التي أحياها، تبقى أبرزها تلك التي أحياها في السعودية.

من جانبه، لا يتخلف كمال على الرد عن متابعيه، ويطالبهم باحترام اختياراته الفنية.

في آخر ردود الأفعال، قال كمال في تدوينة على حسابه الشخصي على إنستغرام: أنا اخترت طريق ومشيت فيه وبس.. فالدنيا مش مستاهلة إنك تهيني وتشتمني.. ممكن تتابعني لو شايفني بقدم حاجة تبسطك وتغير المود بتاعك للأحسن.. وممكن متابعنيش لو شايفني مش بقدم أي حاجة مهمة في الحيا".

كما أضاف: "متأذنيش بكلامك عشان أنا بني آدم زيك بحس وبزعل ولي أم وأهل، إهانتك لي بتزعلهم".

تحميل المزيد