بعد جدل كبير عن علاقتهما.. خِطبة بطلة مسلسل قيامة عثمان يلدز أتيكسوي من الفنان التركي بيرك أوكتاي

عربي بوست
تم النشر: 2022/02/03 الساعة 13:03 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/02/03 الساعة 13:03 بتوقيت غرينتش

في حفل عائلي بسيط لم يخلُ من عادات الزواج التركية؛ حيث القهوة الممزوجة بالملح، التي ينبغي على العريس شربها كاملة؛ أُعلنت خطبة نجمة مسلسل "قيامة عثمان" يلدز أتيكسوي أوغلو التي تقوم بدور "مالهون هاتون" في المسلسل التركي الشهير من الممثل التركي بيرك أوكتاي. 

وأعلن أوكتاي، 38 عاماً، خبر الخطبة من زميلته التي تصغره بثلاث سنوات عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي وتضمن خبر الخطبة صورة خاتم السوليتير الذي قدمه بيرك إلى أتيكسوي. 

ونشر أوكتاي صورة القهوة بالملح التي شربها خلال تقدمه لخطبة يلدز أتيكسوي، معلقاً عليها عبر حسابه على إنستغرام "بدون ضمير"، مشيراً إلى حساب خطيبته الجديدة يلديز. 

فيما شاركت يلديز أتيكسوي سعادتها بحفل الخطبة مع متابعيها، فكتبت عبر حسابها على إنستغرام: "تعال وقل نعم. عسى أن يكون خلودنا واحداً يا حبيبتي". وتلقى النجمان العديد من رسائل التهنئة من خلال متابعيهما.

كما تشاركا النجمان صور الخطبة المميزة التي أرفقا معها تاريخ اليوم المميز 2/2/2022؛ في انتظار العطلة الصيفية لمسلسل قيامة عثمان لإتمام الزواج خلال صيف 2022. 

الزفاف في ألاتشاتي

ويرغب النجمان التركيان في إقامة حفل الزفاف في منطقة ألاتشاتي في منطقة بودروم الساحلية المطلة على البحر الأبيض المتوسط. 

وبدأت علاقة بيرك أوكتاي مع بطلة ممثل قيامة عثمان يلدز كاغري أتيكسوي عقب إعلان أوكتاي طلاقه المفاجئ من زوجته مروه سارابجي أوغلو خلال فبراير/شباط عام 2021

حياة يلديز أتيكسوي

ولدت يلديز أتيكسوي في 1 أبريل/نيسان 1986 في إزمير، بإسطنبول في تركيا، ودرست في معهد ايجه للفن لمدة عامين ثم أكملت تعليمها الفني في معهد مجدت جزين للفن، ومن شركة بلاتو للإنتاج السينمائي.

بداية مشوارها الفني عام 2004 عندما شاركت في مسلسل اللقاء الكبير، وفي العام التالي قدمت مسلسل لعبة الحب، ثم شاركت في عام 2006 في مسلسل بعد المطر ومسلسل أخ يا إسطنبول، وفي العام التالي شاركت في مسلسل لا مكان لا وطن، وفي عام 2008 شاركت في مسلسل الأميرة المفقودة، وعام 2009 شاركت في مسلسل أغصان الربيع، وفي عام 2010- 2011 شاركت في مسلسل على مر الزمان، وفي عام 2015 شاركت في مسلسل زوجات غاضبات، وفي عام 2017 شاركت في المسلسل التركي "المحارب"  الذي قام ببطولته خطيبها بيرك أوكتاي. 

تحميل المزيد