“مع نجم ذكريات الشباب”.. ما هو فارق العمر بين جون ترافولتا وبوسي شلبي وهالة صدقي وروجينا؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/29 الساعة 13:11 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/30 الساعة 07:55 بتوقيت غرينتش
الممثل الأمريكي جون ترافولتا - Gettyimages

تفاعل رواد الشبكات الاجتماعية مع فيديو مقدمة البرامج بوسي شلبي بينما تمازح الممثل الأمريكي جون ترافولتا بحفل توزيع جوائز Joy Awards، ما لفت إلى تفاعل نجمات أخريات مع وجود النجم العالمي في الحفل المقام بالرياض.

تفاعل النجمات مع حضور النجم الأمريكي واعتبار أنه يذكرهم بأيام شبابهم أثار تساؤلات الجمهور عن أعمار النجمات، وكذلك ترافولتا.

بدأ ذلك عندما نشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي مقطع فيديو وهي ترحب بترافولتا، وتقول له  "أنت أيام شبابي الحلوة"، وتحدثه بالعربية وكلمات معدودة بالإنجليزية.

بعدها نشرت الممثلة المصرية هالة صدقي صورتها معه عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت بـ: "احلي صوره مع نجم ذكريات الشباب".

 أما روجينا فاكتفت بكتابة: "عندما تتحقق الأحلام".

لكن كم يكبر ترافولتا عن هؤلاء النجمات؟ جون ترافولتا من مواليد 18 فبراير/شباط 1954، أي سيبلغ عامه الـ68 بعد أيام.

أما بوسي شلبي فهي من مواليد 17 مارس/آذار 1964، أي ستكمل عامها الـ58 بعد أقل من شهرين، يعني أن فارق العمر بينها وبين ترافولتا يبلغ 10 سنوات.

وبالنسبة لهالة صدقي فهي من مواليد 15 يونيو/حزيران بالعام 1961، أي تخطت عامها الـ60، بينما روجينا من مواليد 16 أبريل/نيسان من العام 1973، أي أكملت عامها الـ48 مؤخراً، كما ذكر موقع "في الفن" الذي ذكر تواريخ ميلادهم.

عُرف نجم هوليوود ترافولتا مع اختياره في فيلم الرعب The Devil's Rain بالعام 1975، ورغم تقديمه أعمالاً بعده إلا أنها لم تلقى نجاحاً حتى اختياره في العام 1977 لفيلم Saturday Night Fever بدور الفتى توني مانيرو، الذي يحب الرقص، وقد حقق هذا الفيلم أرباحاً وصلت إلى 350 مليون دولار في أمريكا فقط.

بعد نجاح الفيلم اشترك في مسلسل تلفزيوني كان يطلق عليه اسم Welcome Back, Kotter، ثم قدم بطولة فيلم Grease بالعام 1978، الذي يتحدث عن حياة مراهق والمشاكل الدراسية التي يواجهها الشباب، ثم شارك في Urban Cowboy بالعام 1980، ومع هذا الأرشيف الفني وتقديمه بطولة أعمال أخرى لاحقاً أصبح واحداً من ألمع نجوم هوليوود.

عودة إلى الرياض التي استضافت عدداً من النجوم العرب والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات Joy Awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، الذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه "مجموعة MBC".

وقد حضر نجوم مصر، بينهم أشرف زكي، وروجينا، وحسن الرداد، وإيمي ودنيا سمير غانم، والإعلامي رامي رضوان، ومحمد هنيدي، وليلى علوي، وهاني رمزي، ومي عمر، وغادة عادل.

بينما حضر من لبنان النجوم: إليسا، ونانسي عجرم، ونادين نسيب نجيم، والنجوم السوريون معتصم النهار، وقصي خولي، وأصاله، بالإضافة إلى المغني العراقي كاظم الساهر، وعدد من نجوم الخليج، على رأسهم أحلام، ومحمد عبده، وعبد المجيد عبد الله، بالإضافة إلى النجم الهندي سلمان خان.

قد يهمك: سقوط وفاء الكيلاني، وأصالة تعبِّر عن حبها لزوجها، وسجدة رامز جلال.. أبرز لقطات حفل Joy Awards

علامات:
تحميل المزيد