سقوط وفاء الكيلاني، وأصالة تعبِّر عن حبها لزوجها، وسجدة رامز جلال.. أبرز لقطات حفل Joy Awards

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/28 الساعة 09:36 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/28 الساعة 10:51 بتوقيت غرينتش
الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني/مواقع التواصل

شهد حفل توزيع جوائز JOY AWARDS الذي أقيم مساء الخميس 27 يناير/كانون الثاني 2022، في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور عدد كبير من النجوم، مواقف طريفة وأخرى لافتة نالت اهتمام الجمهور. 

من المواقف اللي سبقت الحفل، كان سقوط  الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، وتحديداً عن نزولها على السلالم استعداداً للحفل، حيث تعثرت وسقطت على السلم سقطة مروعة أثارت قلق الجمهور عليها. 

عدد من متابعيها تداول مقطع فيديو يوثق سقوطها على مواقع التواصل الاجتماعي وتمنوا لها السلامة، قبل أن تعود وفاء وتقوم بنشر عدة صور ولقطات لها عبر حسابها على إنستغرام، خلال تواجدها بالحفل، واستعراضها لفستانها الذهبي المميز.

فيما تصدرت أصالة وزوجها فائق حسن اهتمام الجمهور خلال تواجدهما على السجادة البنفسجية قبل بدء حفل JOY AWARDS بسبب رومانسيتهما. 

 فخلال التقاط كل منهما الصور التذكارية، حرص فائق على تقبيل زوجته أمام عدسات المصورين، وتداول جمهور الثنائي الفيديو الذي أبرز رومانسيتهما على نطاق واسع.

تكريم فنانين 

فيما حرص القائمون على الحفل على تكريم النجمين الراحلين سمير غانم وزوجته دلال عبد العزيز، وحرصت كل من ابنتيهما دنيا وإيمي سمير غانم على حضور الحفل، والصعود إلى خشبة المسرح من أجل تسلم التكريم بعد الفيديو الذي عرض للراحلين وشهد العديد من اللقطات التي توثق تاريخهما الفني.

وتأثرت إيمي ودنيا بفيديو التكريم الخاص بوالديهما، ووجهت كل منهما الشكر للمسؤولين عن الحفل، وفكرة التكريم، فيما أكدت إيمي أنها كانت تنوي قول مزيد من الكلمات لكن بعد مشاهدتها للفيديو لم تستطِع قول أي شيء سوى توجيه الشكر للقائمين على حفل JOY AWARDS.

كما خصص القائمون على الحفل فقرة لتكريم النجوم الذين رحلوا تخليداً لذكراهم ومنهم النجوم، مشاري البلام، عزت العلايلي، يوسف شعبان، سهير البابلي، انتصار الشراح، وعدد من النجوم الراحلين إلى جانب الشعراء ورموز الفن الذين غيبهم الموت.

مواقف خلال تسلم الجوائز 

أحد المواقف الطريفة كان للفنان المصري رامز جلال، وذلك حينما حصد خلال الحفل جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة، حيث سجد على خشبة المسرح، سجدة شكر، كما مازح الحضور وتمنى من أي شخص خضع لأحد مقالبه أن يسامحه، كما تمنى أن يكون نجم العرب محمد عبده نجم إحدى حلقات برنامجه المقبل. 

على النقيض تماماً، انهارت الفنانة إلهام علي بالبكاء بعد الإعلان عن فوزها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل اختطاف.

 وبمجرد الإعلان عن اسمها، لم تتمالك الفنانة الشهيرة دموعها، لتصعد على المسرح وتلقي كلمتها التي رافقها فيها ارتعاش جسدها والدموع.

ومع بدء الدقائق الأولى من الحفل تألق عدد من النجوم على السجادة الحمراء بإطلالات خاطفة للأنظار من بينهم النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مي عمر، روبي، وعدد من النجوم بينهم قصي خولي، محمد هنيدي، وعمرو يوسف.

واستضافت الرياض نخبة من ألمع نجوم الوطن العربي والإعلاميين، وذلك ضمن فعاليات joy awards 2022، أو حفل صناع الترفيه، والذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية تحت مظلة "موسم الرياض"، وتشارك في تنظيمه "مجموعة MBC".

تحميل المزيد