بريندا سونغ وماكولي كولكين يستعدان لدخول عش الزوجية.. أعلنا خطوبتهما بعد إنجاب أول أطفالهما

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/28 الساعة 14:25 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/28 الساعة 14:32 بتوقيت غرينتش
بريندا سونغ وماكولي كولكين يستعدان لدخول عش الزوجية

قالت مجلة People الأمريكية، في تقرير نشرته الأربعاء 26 يناير/كانون الثاني 2022، إن كلاً من ماكولي كولكين وبريندا سونغ يستعدان لدخول عش الزوجية، وذلك بعد أربع سنوات من العلاقة التي أسفرت عن إنجاب ابنهما داكوتا قبل 9 أشهر ثم تحولت إلى خطوبة.

حيث التُقطت صورٌ لبريندا (30 عاماً)، وهي ترتدي خاتماً من الألماس بيدها اليسرى بينما تتجوّل في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا يوم الإثنين 24 يناير/كانون الثاني 2022.

لقاء كوكلين وبريندا 

كان كولكين (41 عاماً)، قد التقى بريندا في موقع تصوير فيلم Changeland بتايلاند، بينما دارت الأحاديث حول ارتباطهما عاطفياً، لأول مرة بعد رصدهما يتناولان العشاء داخل مطعم Craig's الإيطالي في لوس أنجلوس، في يوليو/تموز عام 2017.

كذلك وفي  الشهر التالي، نشرت بريندا صورةً جماعية على إنستغرام كانت تقف فيها بجوار كولكين.

فيما استقبل الثنائي طفلهما الأول، داكوتا، في أبريل/نيسان من العام التالي. وقد أطلقا على ابنهما هذا الاسم تيمناً بشقيقة كولكين الراحلة داكوتا. وقال كولكين وبريندا في تصريحٍ عن الأمر حينها: "نحن في قمة سعادتنا".

يُذكر أن كولكين وبريندا يحافظان على خصوصية علاقتهما بعيداً عن الشبكات الاجتماعية، رغم أنّ ممثلة مسلسل Dollface نشرت رسالةً خاصة لحبيبها على إنستغرام في أغسطس/آب عام 2020، حين بلغ الأربعين من عمره.

رسالة في عيد ميلاد بريندا 

حيث كتبت في وصف الصورة: "عيد ميلاد 40 سعيد لهذا الكائن الساحر. يمكنني أن أجلس هنا وأواصل الكتابة للأبد عن مدى روعتك، وطيبتك، وحبك، وأصالتك، ووفائك، وصدقك، وذكائك، وخفة دمك، وكم أنا ممتنة لأن بإمكاني مشاركتك هذه الحياة وعيشها معك. ولكنني، أولاً، سأستغرق وقتاً لا نهائياً في فعل ذلك. وثانياً، لن تتمكن من رؤية ما سأكتبه، لأنك لا تستخدم إنستغرام أبداً. هاهاها. أنت وحيد القرن الخاص بي، الذي لم أتخيل أن يكون له وجودٌ قط. وأنا أكثر إنسانة محظوظة في العالم، لأنّك تحبني".

يذكر أنه في عام 2018، تحدث كولكين عن نيته بناء أسرةٍ مع بريندا، خلال ظهوره في بودكاست The Joe Rogan Experience، حيث قال إنّه يرغب في "إنجاب بعض الأطفال. هذه المرأة جيدة، لذا أعتقد أنني سأنجب بعض الأطفال منها قريباً. أعني أننا نعمل على ذلك حالياً بكل تأكيد".

أردف بطل فيلم Home Alone قائلاً إنه يعيش "حياةً سعيدة" مع بريندا. وأضاف: "لدي عائلةٌ صغيرة جميلة: فتاةٌ جميلة، وكلبٌ جميل، وقطٌ جميل، وكل تلك الأشياء. وسوف ننتقل للعيش معاً. نحن نُعد لأمر البيت وكل تلك الأشياء".

تحميل المزيد