لأنه بالإنجليزي أحلى “I Love You”.. أصالة نصري تتغزل بزوجها وتهديه الجائزة التي فازت بها

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/28 الساعة 12:51 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/29 الساعة 12:14 بتوقيت غرينتش
Getty/ أصالة نصري لزوجها: I Love You لأنه بالإنجليزي أحلى

في موقف بات متكرراً في الآونة الأخيرة، قامت المُغنية السوريّة أصالة نصري بالتعبير عن حبها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن خلال حفل غنائي أقامته في العاصمة السعودية الرياض ضمن مهرجان توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards.

أصالة نصري لزوجها: I Love You لأنه بالإنجليزي أحلى

ونشرت شام الذهبي ابنة المغنية أصالة فيديو على حسابها على إنستغرام ظهرت فيه والدتها وهي تسألها عن زوجها من بين الحضور كونها لم تستطع رؤيته بسبب الإضاءة العالية.

ليرد عليها فائق حسن الذي كان يرتدي عباءة تراثية بالتلويح لها بيديه.

وعندما شاهدته ردت عليه بقولها: "هلا هلا I Love You، لأنه بالإنجليزي أحلى"، ليتفاعل الجمهور معها بالتصفيق.

أصالة نصري تُهدي جائزتها لزوجها

يذكر أنّ الفنانة السوريّة أصالة نصري فازت خلال حفل Joy Awards بجائزة الفنانة المفضلة في الوطن العربي.

وخلال تسلمها للجائزة أهدتها لزوجها قائلة: "شكراً جزيلاً، شكراً لسالم الهندي ولجميع الفنانين، أنا مبسوطة جداً، وأريد أهديها لزوجي لأنه اهتم فيني وكان لي كأب وأخ وحبيب".

كلمات حبّ وغزل في حفلات سابقة

في مطلع العام 2022، أحيت أصالة نصري حفل افتتاح مهرجان "هلا خورفكان" في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي كان أول حفل تقيمه المُغنية السورية أمام أنظار زوجها الذي كان جالساً يشاهدها.

وقامت خلال الحفل بتقديم أغنية "سوي" التي أصدرتها في العام 2020، وأهدتها لزوجها كما حرصت على التغزل به على المسرح والتعبير عن سعادتها لغنائها أمامه للمرة الأولى.

في حين لفتت الفنانة السورية في تصريح لها بعد الحفل إلى أنَّ الزواج له فوائد متعددة من بينها أن صوتها أصبح أجمل وكأنه تطور بعد الزواج.

وقالت في لقاء أجرته مع MBC Trinding بعد الحفل: "كأني عم بغني أحلى، وكأن صوتي صار فيه شيء زيادة، الحب طلع أحلى من الحزن بكتير، الفرح بيخلي الصوت أحلى".

أما عن رومانسيتها الزائدة مع زوجها فائق خلال الحفل، صرحت بأنها لا تخشى الحسد قائلة: "لا أنا ولا زوجي فائق نخاف الحسد، لأننا نتعامل مع الناس على أساس أنهم جميعاً محبون لنا، وإذا تعرضنا لموقف ما فإننا لا نعمم الموضوع".

وأضافت أنها ترى الناس سعيدة بها وتفرح لفرحها، ولذلك فإنه تشيع أنها صديقة لجمهورها.

وكانت أصالة قد أعلنت زواجها من الشاعر العراقي فائق الحسن في سبتمبر/أيلول 2021.

يُذكر أن أصالة نصري كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما ولداً وبنتاً هما خالد وشام، ووقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج، طارق العريان، وأنجبا توأماً هو آدم وعلي، وانفصلا في مطلع العام الماضي 2020 بعد زواج دام 14 عاماً، كما انتشرت شائعات غير مؤكدة حول زواج أصالة نصري من نائب برلماني مصري لم تعرف تفاصيله.

علامات:
تحميل المزيد