إليسا تكشف موقفها من الارتباط: أعيش قصة حب حالياً لكن العاقلة لا تتزوج

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/27 الساعة 08:47 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/27 الساعة 08:47 بتوقيت غرينتش
الفنانة اللبنانية إليسا/Getty images

تحدثت الفنانة اللبنانية إليسا عن أسرار من حياتها الخاصة، وموقفها من الزواج والأمومة، أثناء حلولها  ضيفة على أولى حلقات برنامج "مع الشريان"، الذي يقدمه الإعلامي داوود الشريان عبر شاشة إم.بي.سي.

إليسا فاجأت الشريان بردِّها على سؤال عن عدم زواجها حتى الآن؛ إذ قالت مازحةً إنها تؤمن بمقولة أحد الفلاسفة بأن المرأة العاقلة لا تتزوج، وقالت إنها تفصل بين الحب والزواج، وأضافت أن الحب أساسي في حياتها، وتعيش الحب طوال الوقت، وتشعر أنه لا بد أن يكون نصف آخر لها، ولكن فكرة الزواج أصبحت خارج تفكيرها.

إذ قالت إليسا: "مش غلط أني أتزوج، لكن لم أعد أشعر أني بحاجة لوجود رجل بحياتي، عشت أكثر من قصة حب، وشعرت عن تجربة شخصية بغيرة الرجل من نجاح شريكته، كثير من الذين وقعت بحبهم حاولوا التقليل من شأني، المرأة لا تغار من نجاح زوجها، ولكنه هو يغار".

وتابعت "عشت تجربة الحب عدة مرات، وحالياً عندي شخص مرتبطة به وأحبه، ولكن لا أعرف هل تنتهي العلاقة بالزواج أم لا؟".

أما عن إحساس الأمومة فأكّدت أنه لا يعنيها هذا الشعور إطلاقاً، لأنها تؤمن بأنّ كل شيء نصيب، وأن الله لا يعطي أحداً كل شيء، وتساءلت لو كان لديها ولد وتوفي بتفجير بيروت، فمن كان سيعوضها؟.

وأضافت قائلة "إن لديها بنتاً، وهي إحدى معجباتها من مصر، وتدعى أنجيلا، وإنّ إحساس الأمومة لا ينقصها لأنها تعيشه معها باستمرار، مشيرة إلى أن المعجبة كانت تتواجد بكل حفلاتها منذ صغرها، وتشبهها بكل تصرفاتها".

إليسا لبنان

أما عن أزمتها الصحية فوصفتها إليسا بالتجربة الصعبة، وقالت إنها اكتشفت أثناء إجراء فحوصاتها السنوية إصابتها بسرطان الثدي، وأضافت أنها ظلت لمدة 6 ساعات لا تستطيع الوقوف، وكانت تشعر بالخوف، والآن أصبحت عندها الجرأة للحديث عن مرض السرطان ونطق اسمه الحقيقي، كما كشفت أن شقيقها هو أول شخص أبلغته بالخبر، وأيضاً أخبرت أصدقاءها، ولكنها أخفت الخبر عن والدتها.

وتصدّر اسم الفنانة اللبنانية تويتر، وتفاعل جمهورها  مع تصريحاتها في البرنامج، كما نشرت إليسا صورة من لقائها مع داوود الشريان على حسابها بتويتر، وعبّرت عن سعادتها باللقاء، وبإجراء الحوار في الرياض، وطلبت من الجمهور التصويت لها في جائزة Joy Awards، والمقرر إقامتها غداً.

تحميل المزيد