محمد رمضان يردّ على أخت مايكل جاكسون بعد أن شاركت فيديو ساخراً له أثناء سقوطه على المسرح

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/26 الساعة 09:39 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/27 الساعة 08:03 بتوقيت غرينتش
محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي

شاركت لاتويا جاكسون، أخت المغني الشهير الراحل مايكل جاكسون، فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو يمشي على المسرح ثم يسقط فجأة، وكان ذلك عام 2020 في دبي، وهو في طريقه لتسلم جائزة تكريمية من مهرجان "ضيافة".

وعلقت لاتويا ساخرة على الفيديو بقولها: "هكذا تمضي أيام الأسبوع معي"، في إشارة إلى أن حظها متعثر هذا الأسبوع تماماً مثل رمضان الذي يظهر في الفيديو.

ولاقى مقطع الفيديو الذي نشرته لاتويا على صفحتها الشخصية في إنستغرام تفاعلاً واسعاً، فحصل على أكثر من 23 ألف لايك خلال أقل من 24 ساعة، حتى إن محمد رمضان شاهد الفيديو، ولم يكتفِ بالصمت.

محمد رمضان يردّ على لاتويا جاكسون

من جهته، ردّ الممثل المصري محمد رمضان على لاتويا جاكسون، عبر نشر الفيديو ذاته على صفحته الشخصية في إنستغرام، إذ علق عليه قائلاً: "ياريت تبلغوا أخت مايكل جاكسون أن الدرس من الفيديو ده إن كل الناس ممكن تقع، بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني".

واستغل رمضان الفرصة لتشويق جمهوره لأغنيته الجديدة "باي باي ثانوية"، فأضاف: "وماتنسوش باي باي ثانوية قريباً".

ولم ينس إرفاق الفيديو بالهاشتاغ الشهير الخاص به: ثقة بالله نجاح.

من هي لاتويا جاكسون؟

وفي حال لم تكن قد سمعت مسبقاً عن لاتويا جاكسون، فهي مغنية وكاتبة أغانٍ وسيدة أعمال أمريكية، وهي أخت المغني الراحل مايكل جاكسون.

ظهرت للمرة الأولى على شبكة سي بي إس عام 1976 ضمن سلسلة تلفزونية تتناول حياة الأشقاء جاكسون، ولم تبرز كمغنية منفردة حتى أوائل الثمانينات.

وفي حين تمتلك المغنية الأمريكية 370 ألف متابع على حسابها الرسمي الموثق في إنستغرام، يبلغ عدد متابعي الممثل المصري محمد رمضان على المنصة ذاتها قرابة 19.8 مليون متابع. 

علامات:
تحميل المزيد