انفصال إيما روبرتس وغاريت هيدلوند بعد 3 سنوات من الارتباط

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/25 الساعة 11:40 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/25 الساعة 13:26 بتوقيت غرينتش
Getty Images/ انفصال إيما روبرتس وغاريت هيدلوند

أكدت وسائل إعلام أمريكية خبر انفصال إيما روبرتس وغاريت هيدلوند، وذلك بعد 3 أسابيع من احتفالهما بميلاد ابنهما رودس الذي أتمّ عامه الأول.

انفصال إيما روبرتس وغاريت هيدلوند

قالت مجلة People الأمريكية إن انفصال الممثلة الأمريكية إيما روبرتس عن حبيبها الممثل غاريت هيدلوند جاء بعد تدهور علاقتهما في الأشهر القليلة الماضية.

وأضافت أنّ الثنائي بذلا قصارى جهدهما ليكونا معاً من أجل ابنهما، لكن الصادم في الأمر أنّ انفصالهما جاء بعد 3 أسابيع فقط من احتفالهما بعيد ميلاده الأول، في حين لم يتم الكشف عن سبب انفصالهما الرسمي حتى الآن.

وكانت إيما روبرتس قد نشرت صوراً لها مع ابنها في عيد ميلاده عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت عليها: "عيد ميلاد سعيد رودس، لا أصدق أنك أتممت عامك الأول".

غاريت هيدلوند يواجه دعوى قضائية 

في حين كشفت مجلة Pagesix المتخصصة بأخبار المشاهير أنّ الانفصال قد حدث يوم الجمعة 23 يناير/كانون الثاني 2022.

وأضافت أنه في اليوم التالي من الانفصال تم اعتقال غاريت هيدلوند بتهمة الإهمال بعد أن تسبب في إصابة امرأة وابنها بجروح أثناء قيادة السيارة.

ونقلت أنّ هيدلوند خالف الإشارة الحمراء في ولاية تينيسي الأمريكية وهو يقود بسرعة عالية، ما تسبب في اصطدامه بسيارة أخرى كانت أمامه.

في حين قالت تسريبات أخرى نقلها موقع TMZ إنّ هيدلوند عند الحادث كان تحت تأثير الكحول.

يذكر أنّ العلاقة بين إيما روبرتس وغاريت هيدلوند قد بدأت قبل 3 سنوات في مارس/آذار 2019، بعد أن كانت روبرتس مخطوبة سابقاً للممثل إيفان بيترز، أما في ديسمبر/كانون الأول 2020 أعلن الثنائي إنجاب أول أبنائهما رودس.

تحميل المزيد