رانيا يوسف تنفي وجود “رجل الأحلام”.. وتقول: “الزواج مالوش لازمة”، ووصفي بـ”ممثلة إغراء مش شتيمة”

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/18 الساعة 10:12 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/18 الساعة 10:13 بتوقيت غرينتش
تويتر/ رانيا يوسف

كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية، خصوصاً ما يتعلق بالحب والزواج بعد 3 زيجات فاشلة سابقة، إضافة إلى تفاصيل أخرى تتعلق بالمشاهد الجريئة في المسلسلات

رانيا يوسف: "الزواج بالنسبة لي مالوش لازمة" 

أكدت الممثلة رانيا يوسف أنها ترفض الزواج مجدداً بعد أن تزوجت 3 مرات سابقة، ومنذ آخر طلاق لها قبل نحو 3 سنوات.

وقالت في لقاء لها مع قناة "ETC"، على هامش مشاركتها في فعاليات "إكسبو دبي 2020": "الزواج بالنسبة لي دلوقتي مالوش لزمة، وأنا شايفة إنه مفهوم الزواج يقوم على أساس خاطئ، خصوصاً بالمجتمعات العربية، لأن الزواج لديهم من أجل إنجاب الأولاد، وليس لديهم حرية العلاقات المفتوحة".

وأضافت: "مفهوم الزواج بين اثنين يكون بينهما رحمة ومودة من دون مصالح أصبح قليلاً جداً، أما ترينه يريد شيئاً منك أو لمصلحة أو من أجل الشهرة".

وتابعت: "ليس هناك شيء يسمى رجل الأحلام أو فتاة الأحلام، هو مجرد مصطلح تعلمناه في الروايات للضحك علينا، والحلم يبقى حلم مش حقيقة".

كما أكدت الممثلة المصرية أنها ستبقى بدون زوج حتى لو وجدت الزوج المناسب، لأنها اعتادت على ذلك.

أما بالنسبة لمواصفات الرجل المثالي برأيها، فهي أن يكون حنوناً بالدرجة الأولى من خلال كلامه وأفعاله ومواقفه، وأن يكون لديه حياته الشخصية والتزاماته واهتماماته، وأن يكون مع المرأة من أجل أن يسعدها وليس لاستغلالها أو لمجرد أنها جميلة، مؤكدة أن الحنية والاحترام هما أساس كل علاقة ناجحة.

رانيا يوسف: "معنديش مشكلة إن الجمهور يقول عليا إني فنانة إغراء" 

كما تحدثت رانيا يوسف عن إمكانية تقديم أدوار ومشاهد جريئة لها في أعمالها الفنية، موضحة أنها لا تمانع في ذلك إذا كان السياق الفني يتطلب ذلك.

وأضافت أنه لا توجد لديها خطوط حمراء مسبقة، وأنها ممثلة محترفة، ستقبل بتقديم الدور بمتطلباته في حال موافقتها عليه من البداية، مشيرة إلى أنها أيضاً ستتناقش مع المخرج حول الدور والمشهد الذي ستقدمه، وأنها قدمت من قبل عدة أدوار جريئة في مسيرتها مثل فيلم "واحد صحيح" وغيره.

أما عن  تقبل الناس لنوعية هذه المشاهد، فقالت: "يجب أن نتعدى طريقة التفكير هذه، نحن في العام 2022 ونفكر بالطريقة هذه؟ يبقى عندنا خلل بالتفكير".

وأضافت: "لماذا لا نقدم مثل هذه المشاهد؟ خايفين من إيه، إنه عمل لا دخل له بالحياة الشخصية، تصنيف الممثلة بأنها ممثلة إغراء عادي، دي مش شتيمة على فكرة ومش وصمة عار".

تحميل المزيد