أصالة عن أزمتها قبل زواجها الأخير: كنت أعيش حياة مزدوجة وخضعت للعلاج النفسي

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/18 الساعة 12:17 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/18 الساعة 12:20 بتوقيت غرينتش
Social Media/ أصالة نصري

كشفت الفنانة السوريّة أصالة نصري عن أزمة نفسية حادة كانت تعيشها بعد طلاقها من زوجها السابق المخرج طارق العريان دفعتها للجوء إلى إخصائيين نفسيين، قبل أن تتعرف على زوجها الحالي الذي ساعدها بشكل كبير للعودة إلى حياتها الطبيعيّة.

أصالة نصري: كنت أعاني من الشيزوفرينيا

وقالت الفنانة السورية إنها عانت كثيراً بعد انفصالها عن طارق العريان، ووصفت ما عانت منه بالـ"شيزوفرينيا"، مؤكدة أنها خضعت للعديد من جلسات العلاج لدى أطباء نفسيين.

وأضافت أصالة وفقاً للفيديو الترويجي للقائها في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC المصرية أنها تخلصت من الأزمة النفسية التي عاشتها، وعادت إلى طبيعتها وتوقفت عن تناول حبوب الدواء الموصوفة لها، منذ اليوم الأول الذي بدأت فيه علاقتها بزوجها الحالي الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن.

أما عن طريقة زواجها من فائق حسن فقالت: "ما صدقت لقيته قالي نتجوز قلت له على طول".

يذكر أنّ الحلقة ستشهد أيضاً مشاركة الممثل المصري أحمد سعد ويفترض أن تعرض كاملة على جزأين يومي الخميس والجمعة القادمين الموافق 20 و21 يناير/كانون الثاني 2022.

زواج أصالة نصري وفائق الحسن 

وكانت أصالة قد أعلنت زواجها من الشاعر العراقي فائق الحسن في سبتمبر/أيلول 2021، وذلك عندما نشرت أول صورة رسمية تجمع بينهما على حسابها الرسمي على إنستغرام.

وعلقت عليها: "من وقت ما عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالٍ بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا، كلّ شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائماً وأكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معاً نبدأ وكأننا نولد للتو".

يُذكر أن أصالة كانت متزوجة في البداية من رجل الأعمال، أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما ولداً وبنتاً هما خالد وشام، ووقع الانفصال بينهما في 2005، ثم من المخرج طارق العريان، وأنجبا توأماً هو آدم وعلي، وانفصلا في مطلع العام 2020 بعد زواج دام 14 عاماً، كما انتشرت شائعات غير مؤكدة حول زواج أصالة من نائب برلماني مصري لم تعرف تفاصيله.

علامات: