ملابس النجمة البريطانية أصبحت صيحة رائجة بجانب الموسيقى.. شاهد أغنية آديل الجديدة “Oh My God”

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/13 الساعة 13:31 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/13 الساعة 13:31 بتوقيت غرينتش
يوتيوب/ أغنية آديل Oh My God

طرحت المغنية البريطانية آديل Adele فيديو كليب أغنيتها الجديدة "Oh My God"، وهي واحدة من أغاني ألبومها الذي طرحته مؤخراً "30".

أغنية آديل Oh My God

وحصد فيديو كليب الأغنية أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة خلال أول ساعتين فقط من طرح الأغنية، الأمر الذي جعل الأغنية تتصدر "التريند" على موقع "تويتر" في العديد من دول العالم.

ووجهت المغنية البريطانية الحائزة على جائزة غرامي 15 مرة العديد من رسائل الشكر لمن ساهم في إنتاج الفيديو الكليب من خلال رسائل قصيرة نشرتها على حسابها الرسمي على تويتر قالت فيها: "عملت مرة أخرى مع سام براون في إخراج أغنية "Oh My God" بعد أن عملت معه في أغنية "Rolling In The Deep"، لذلك فإن هذا التعاون الجديد بمثابة حنين وشكر".

وأضافت: "عندما عملنا على تصوير كليب Oh My God في نفس يوم طرح أغنية Easy On ME، وقد كان هناك مليون شيء يحدث في نفس الوقت، لكن الاهتمام بالتفاصيل من الطاقم كان أمراً مضحكاً".

وكتبت في رسالة أخرى: "الاهتمام بالتفاصيل من الطاقم كان مضحكاً جداً، شكراً جزيلاً لكم على صبركم، لقد كان هناك الكثير من المرح  على الرغم من التعب الكبير الذي كان موجوداً في النهاية".

أما الرسالة الثالثة فكانت موجهة إلى مصممي الملابس وكتبت: "شكراً جزيلاً لهاريس ريد، ولويس فويتون، وفيفيان ويستوود على الملابس الأكثر روعة بالنسبة لي لأقدم هذه الأغنية".

3 أزياء مختلفة في الفيديو كليب

وظهرت المغنية آديل في الفيديو كليب بإطلالة أنيقة ارتدت خلالها 3 أزياء مختلفة تعكس مزاجها في الأغنية.

في الطلة الأولى ارتدت المغنية البريطانية "بلوزة" شفافة مغطاة بنقاط بيضاء اللون من تصميم البريطاني Harris Reed، مع تنورة سوداء اللون. 

في الإطلالة الثانية، شاهدنا آديل مرتدية ثوباً مطرزاً من تصميم الفرنسي Nicolas Ghesquière، مع غطاء أبيض اللون.

أما في الإطلالة الثالثة فقد ظهرت آديل مرتدية فستاناً أحمر اللون من الساتان والحرير من تصميم البريطانية الشهيرة Vivienne Westwood.

عمليات بحث ضخمة عن ملابسها

ونقل موقع TheNationalNews عن مجلة Love the Sales التي تتبع اتجاهات السوق العالمية وتأثير المشاهير على الموضة، أن هناك طلباً كبيراً على الملابس المطبوعة المزركشة في الساعات التي أعقبت إصدار الفيديو كليب مع عمليات بحث زادت بنسبة 316%.

كما ازداد الطلب على القفازات الجلدية السوداء بنسبة 170% والكنزات المنقطة بنسبة 100%، بينما زادت نسبة القمصان المشدودة مثل التي ارتدتها آديل تحت كنزتها بنسبة 78%، بينما كانت نسبة زيادة الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ 77%.

يُذكر أن آديل تصدرت قائمة بيلبورد 200 مؤخراً من خلال ألبومها الجديد 30 لمدة 4 أسابيع متتالية وهي المرة الأولى التي يتمكن فيها ألبوم من تصدر القائمة لهذه المدة منذ مارس/آذار 2020.

تحميل المزيد