الفنانة المصرية إيمي سمير غانم تعلق على شائعات انفصالها عن حسن الرداد! ردت بصورة من السعودية

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/08 الساعة 15:43 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/08 الساعة 15:47 بتوقيت غرينتش
إيمي سمير غانم وحسن الرداد/ منصات التواصل

نشرت الفنّانة المصرية إيمي سمير غانم يوم السبت 8 يناير/كانون الثاني 2022 عبر حسابها على إنستغرام صورة جمعتها بزوجها الفنّان حسن الرداد، وعدد من الفتيات في السعودية.

تعد تشارك إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد في صورة حديثة، خطوة جديدة بعد شهور طويلة من ظهورهم سوياً، وكذلك بعد وفاة والدها الفنان سمير غانم ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز بسبب فيروس كورونا في عام 2021، في الوقت الذي ثارت فيه شائعات كثيرة حول انفصالهما.

رسالة مؤثرة من حسن الرداد لزوجته إيمي سمير غانم
الممثل المصري حسن الرداد وزوجته الممثلة المصرية إيمي سمير غانم – الشبكات الاجتماعية

إيمي سمير غانم وحسن الرداد

الفنانة إيمي سمير غانم علقت على الصورة التي تشاركت فيها فتيات سعوديات مع زوجها حسن الرداد: "بحبكوا جداً، وشكراً يا بنات على كل لحظة فرحتوني فيها، وقد إيه كنتوا حريصين انكوا تسعدوني كل الأيام اللي قعدتها في السعودية.. وإن شاء الله هاجي تاني، وربنا يكتب لي أعمل عمرة تاني، وتالت لبابي ومامي بإذن الله".

بهذه الخطوة التي أقدمت عليها الفنانة إيمي سمير غانم، والتي تضمَّنت نشر صورتها مع حسن الرداد في السعودية تكون قد نفت بطريقةٍ غير مباشرة، ما تردد مؤخراً عن طلاقها من زوجها الفنان حسن الرداد.

إذ إنه قد طالتهما الكثير من الشائعات وأنهما قد انفصلا، منذ زواجهما في العام 2016، وزادت وتيرتها مؤخراً، الأمر الذي ردت عليه شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم بصورةٍ غير مباشرة أيضاً، من خلال رسالة وجَّهتها لحسن الرداد بمناسبة عيد ميلاده في مطلع عام 2022  قالت فيها: "كل سنة وأنت طيب يا سنسن، ويارب السنة اللي جاية تكون حلوة أوي عليك.. وربنا يوفقك في كل حاجة بتعملها، وربنا يخليكوا لبعض أنت وإيمي.".

في السياق ذاته، لم يرد حسن الرداد على شائعات الطلاق في أي تصريحات صحفية بل حرص على  توجيه رسالة فيديو لزوجته من موسم الرياض، خلال فترة عرض مسرحية "في نص الليل"، قال فيها: "الجو تحفة جداً في البوليفارد، عايز أبعت رسالة كبيرة جداً لزوجتي العزيزة إيمي سمير غانم بقولها إن شاء الله نبقى مع بعض السنة الجاية هنا ونعمل عرض مع بعض".

إيمي سمير غانم تؤدي مناسك العمرة

جدير بالذكر أنه وبعد فترة حداد طويلة على والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، نشرت إيمي الصورة الأولى لها وهي تؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة.

حيث ظهرت إيمي في الصورة مرتدية الحجاب أمام الكعبة المشرفة، وذلك أثناء تأديتها مناسك العمرة، وعلقت على الصورة قائلة: "الحمد لله".

صورة إيمي سمير غانم في الكعبة تفاعل معها عدد كبير من متابعيها على إنستغرام والذين يفوق عددهم الـ7 ملايين مع صورتها في العمرة، وعبروا عن تضامنهم معها وشجعوها للعودة إلى حياتها الطبيعية والخروج من حالة الحزن التي رافقتها منذ وفاة والديها.

إيمي سمير غانم \ مواقع التواصل الاجتماعي

كذلك تفاعل عدد من الفنانين مع الصورة مثل فيفي عبده ورانيا ياسين وبدرية طلبة وآيتن عامر وحلا شيحة.

إيمي سمير غانم تحاول تجاوز حزنها

كانت إيمي قد شاركت مع جمهورها في وقت سابق رغبتها في تجاوز الحزن والعودة إلى الحياة الطبيعية، واعتذرت من جمهورها بسبب استمرارها بنشر رسائل حزينة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبَّرت عن رغبتها بأداء العمرة بعد وفاة والديها.

حيث نشرت منذ فترة رسالة مبكية لوالديها قالت فيها معلقة على صورتها مع والدتها دلال عبد العزيز وشقيقتها دنيا سمير غانم: "وحشتيني أوي، مش عارفة أستوعب فراقك انتي وبابي، وللأسف صورتكوا وانتوا بتتألموا قدام عيني أنا ودنيا موجودة قدام عيني وبتخليني كل يوم بعيط".

دلال عبدالعزيز
الفنانة دلال عبدالعزيزمع ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم – الصفحة الرسمية للفنانة دنيا سمير غانم

كما تابعت قائلة: "بحاول أتلهى في حاجات بس أرجع وأقعد مع نفسي، يفضل قدام عيني صور توجع قلبي.. أنا آسفة إني بشارك معاكوا النكد ده، بس أنا في عالم تاني وإن شاء الله ربنا يكتب لي أروح أعمل عمرة عشان أكيد هكون أحسن بإذن الله.. رب ارحمهما كما ربياني صغيراً".

تحميل المزيد