صادق الصباح: تصوير “الهيبة” بالنسخة التركية سيبدأ قريباً.. فمن هي الشخصيات المرشحة لأداء دور “جبل”؟

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/06 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/06 الساعة 10:44 بتوقيت غرينتش
تويتر/ الهيبة بالنسخة التركية

بعد النجاح الباهر الذي حقّقه مسلسل الهيبة الذي انتهى عرض جزئه الخامس والأخير مؤخراً، كشف المنتج اللبناني صادق الصباح عن وجود توجهات لإنتاج نسخة تركية من المسلسل الشهير.

الهيبة بالنسخة التركية

وقال المنتج صادق الصباح إنه تم بيع حقوق الملكية الخاصة بمسلسل "الهيبة" إلى شركة إنتاج تركية، من أجل تقديم نسخة منه للجمهور التركي في الفترة المقبلة.

وأضاف في لقاء تلفزيوني في برنامج "40" الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية إن العمل بنسخته التركية سيبدأ تصويره قريباً، لكنه لا يعلم إلى الآن من هو المرشح لدور البطولة "جبل" التي قدمها تيم حسن في النسخة العربية.

كما عبّر الصباح عن سعادته وفخره لكون مسلسل الهيبة هو أول مسلسل درامي عربي تتحول قصته إلى نسخة تركيّة، وهو عكس التيار السائد حالياً، حيث يتم تحويل الكثير من قصص المسلسلات التركية إلى العربية. 

الصباح أكد أنه رغم أن شركة تركية ستتولى إنتاج المسلسل بنسخته الجديدة فإن شركة "الصباح إخوان" ستتولى دور الإشراف والرقابة لضمان نجاح المشروع، مضيفاً أنه من غير المستبعد أن يباع أيضاً إلى دول أخرى.

من سيكون بطل مسلسل الهيبة التركي؟

أما السؤال الأبرز التي يشغل بال المشاهدين العرب هو عن الممثل التركي الذي سيجسد دور شخصية "جبل" التي قدمها الممثل السوري تيم حسن في المسلسل.

وتناقلت وسائل إعلام عربية أسماء العديد من الممثلين الأتراك من بينهم الممثل الشهير جان يامان الذي قدم دور البطولة في مسلسل Erkenci Kuş "الطائر المبكر".

ومن بينهم أيضاً الممثل التركي النجم تولغا ساريتاش الذي اشتهر في دور بطولة مسلسل Söz "العهد".

تويتر/ الممثل التركي النجم تولغا ساريتاش
تويتر/ الممثل التركي النجم تولغا ساريتاش

بالإضافة إلى تداول اسم إنجين أكيوريك الذي اشتهر في العديد من المسلسلات مثل Kara Para Aşk "العشق الأسود" و Sefirin kızı "ابنة السفير".

كما تم تداول العديد من الأسماء لأداء أدوار مختلفة مثل: (ميليسيا باموك، سما ايبرس، أركان كولتشاك، أونور صايلاك، وداملا جولباي".

ويعتبر مسلسل الهيبة- المصنف بفئات الدراما والرومانسيّة والأكشن والإثارة والجريمة- واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة (الهيبة، الهيبة العودة، الهيبة الحصاد، الهيبة الرد، الهيبة جبل)، فيما أكد الصباح في وقت سابق أنّ المسلسل انتهى بعد جزئه الخامس ولن تكون هناك أي أجزاء أخرى له.

تحميل المزيد