جورج مارتن يتحدث عن الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon المقرر عرضه في 2022

عربي بوست
تم النشر: 2022/01/02 الساعة 10:21 بتوقيت غرينتش
تم التحديث: 2022/01/02 الساعة 10:21 بتوقيت غرينتش
House of The Dragon مواقع التواصل الاجتماعي

معظمنا تابع بحماس مسلسل جورج مارتن الشهير Game of Thrones أو "صراع العروش"، واستقبل بحماس أكبر خبر إنتاج سلسلة مشتقة منه تحمل اسم House of Dragon أو "بيت التنين"، الذي لم يُعرض على الشاشات بعدُ، لكن الروائي البريطاني ومؤلف العمل جورج مارتن شاهد الحلقة الأولى منه وتحدّث عنها.

جورج مارتن يشوّق الجمهور بعد مشاهدة الحلقة الأولى من House Of The Dragon

وصف الروائي جورج مارتن مقاطع شاهدها بشكل حصري من مسلسل House Of The Dragon بأنها: "مظلمة، وقوية، وعميقة".

ويبدو أن المؤلف أُعجب بإخراج العمل الذي يُعتبر سلسلة مشتقة من مسلسله الشهير Game of Thrones.

وقال مارتن إنه فخور جداً بمشاهدة House of the Dragon، الذي يعتقد أنه "مسلسل ضخم، ومن المتوقع أن يكون على قمة الأكثر مشاهدة".

وتابع بأنه ينتظر هذه السلسلة مثل الكثيرين بفارغ الصبر، وأعجب بالمقاطع التي شاهدها حتى الآن من المسلسل، إذ علّق قائلاً: "أنتظر House of the Dragon بشغف شديد، رأيت مقاطع من الحلقة الأولى، وقد أحببتُها، إنه مظلم، إنه قوي، إنه عميق… فانتازيا عالية".

وحرص جورج مارتن على الإشادة بالممثلين وفريق العمل الذي يضم مات سميث، إيف بست، بادي كونسيدين، أوليفيا كوك، إيما دارسي، ريس إيفانز، ويل جونسون، جون ماكميلان، سونويا ميزونو، ثيو نيت، سافانا ستاين، وستيف توسان.

وأشار إلى أن معظم المشاهدين لن يكونوا قد سمعوا إلا عن عدد قليل من هؤلاء الممثلين، فمعظمهم وجوه جديدة، وأضاف: "لكنني أعتقد أنك ستقع في حب الكثير منهم".

مسلسل House Of The Dragon

من الجدير بالذكر أن مسلسل House Of The Dragon هو ملحمة ثانية من تأليف جورج مارتن، الذي اتّخذ شهرة عالمية بعد إصدار سلسلة Game of Thrones التي كانت من تأليفه أيضاً.

وتدور أحداث المسلسل الجديد قبل 200 عام من أحداث مسلسل صراع العروش.

ويروي المسلسل قصة عائلة تارغارين، مروّضي التنانين، والمستوحاة من كتاب مارتن "Fire and Blood".

أما عن السيناريو فهو من كتابة رايان كوندال، ونشر الموقع الرسمي للمسلسل على تويتر تغريدة، أكد فيها أن ميغال سابوتشنيك سيشارك في كتابة العمل مع كوندال، كما سيُخرج الحلقة الأولى من المسلسل إلى جانب حلقات أخرى.

وكان سابوتشنيك أخرج بعض حلقات Game of Thrones الأكثر ملحمية، وضمن ذلك "Battle of the Bastards" للموسم السادس، و"The Long Night" للموسم الثامن.

ويشاع أن الجزء الأول من House of the Dragon يتكون من عشر حلقات، ومن المقرر بثه في وقت ما في عام 2022.

تحميل المزيد